السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أوناجم يقترب من الانتقال للزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 03:38 م

بات محمد أوناجم لاعب الوداد البيضاوي المغربي قريبًا من الانتقال لصفوف فريق الزمالك في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية مغربية عن تواجد أوناجم برفقة أشرف بن شرقي في مطار  محمد الخامس من اجل السفر إلى مصر والتوقيع مع الزمالك.

بن شرقي ينتقل للزمالك 

وأعلن نادي الزمالك في وقت سابق التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة 3 سنوات قادما من الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت الصفحة الرسمية صورة لبن شرقي بقميص الزمالك، مؤكدة: “الزمالك يتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاث سنوات، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد”.

أسباب تضمن نجح بن شرقي مع الزمالك 

“القاهرة 24” يستعرض أبرز الأسباب التي تضمن نجاح بن شرقي مع الزمالك:

قوة هجومية:

يعتبر بن شرقي قوة هجومية كبيرة للزمالك، بجانب إجادته في مركز الجناح الأيسر الذي يعد بديلاً مناسبًا لمحمود كهربا الذي يرغب في الرحيل عن الزمالك، إلا أنه مميز في مركز المهاجم الصريح أو من الممكن إشراكه كمهاجم ثان بدلاً من حميد أحداد أو في مركز صناعة اللعب أو الجناح الأيمن.

الخبرة الإفريقية:

في ظل ضمان الزمالك المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، تعاقد مع أشرف بن شرقي من أجل الظفر باللقب القاري مستغلاً خبرته في البطولة، وسبق للاعب مساعدة الوداد البيضاوي المغربي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على الأهلي 2/1 بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب وأحرز خلالهما بن شرقي هدفًا وصنع آخر.

التجربة المغربية:

شهدت الفرق المصرية مؤخرًا تواجد العديد من اللاعبين المغاربة بين صفوفها ومن أبرزهم عمر النجدي بالإضافة إلي وليد أزارو الذي احتل صدارة هدافي الدوري الممتاز الموسم الماضي وكذلك تواجد خالد بوطيب أساسيًا مع الزمالك.

تابع مواقعنا