• بحث عن
  • السيسي: تذكرتي والمنظومة الأمنية داخل الاستادات سهلت عودة الجماهير للمدرجات

    تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن آليات التقدم الرياضي خاصة عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، والإشادات التي نالتها مصر عقب التنظيم.

    وتابع السيسي: “قلت لوزير الشباب انك محتاج لثلاثة خطواء، الأولى الانتقاء والفرز ثم عملية التأهيل والتدريب والثالثة عملت تقييم ومتابعة لما قمت به.. هتجيب نتائج هائلة”.

    وأردف السيسي: “مستحيل في 100 مليون متقدرش تخرج ألف شاب موهوب، احنا آليات العمل عندنا بعافية وهذا الفرق بيننا وبين الدول المتقدمة”، مشيرًا إلى أن الألعاب الفردية الأمور تسير بها بشكل مناسب.

    وواصل: “من 2011 إلى الآن كان هناك حالة من عدم الاستقرار واللي حصل في الملاعب أثر على حضور الجماهير، الكرة صناعة وليست هواية”.

    واستكمل السيسي: “استفدنا كثيرًا من تنظيم كأس الأمم، وأوجه الشكر لكل القائمين على التنظيم والجماهير المصرية، وكان الأمر أكثر من رائع”.

    وأردف السيسي: “موقع تذكرتي سهل عودة الجماهير إلى المدرجات، وأتصور الجهد المبذول والمنظومة الأمنية في ستادات المباريات والقدرة التكونولوجية المتوفرة والتي دعمت الموقف الأمني، جعلت عودة الجماهير أكثر يسرًا أكثر من أي وقت مضى، والأمر متروك لوزارة الشباب والأجهزة الأمنية لتحديد الوقت المناسب”.

    ويدير الإعلامي رامي رضوان، جلسة “اسأل الرئيس” في المؤتمر الوطني السابع للشباب، والتي يُجيب فيها الرئيس عن تساؤلات المواطنين.

    “اللي ظروفه صعبة يشتغل وماينامش”.. أبرز تصريحات السيسي خلال جلسة “حياة كريمة” (فيديوهات)

    وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فاعليات جلسة “حياة كريمة”، للحديث عن نتائج المبادرة، وذلك خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب.

    وأجرى السيسي خلال الجلسة، العديد من المداخلات، مع موفدي “حياة كريمة”، ومن بعدها مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعددًا من الوزراء الحاضريين بالجلسة.

    يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح مساء أمس، المؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي يُقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

    وشهد اليوم الأول من مؤتمر الشباب، الجلسة الافتتاحية في تمام الخامسة مساءً، تليها جلستين عن نموذج محاكاة الدولة المصرية من السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة مساءً.

    ويشهد اليوم الثاني والأخير للمؤتمر، حفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي APLP، يليه المؤتمر الأول لمبادرة
    “حياة كريمة”، وجلسة “اسأل الرئيس”، ثم الجلسة الختامية للمؤتمر.

    يشارك في المؤتمر الوطني الدوري السابع للشباب، 1500 شخصًا من مختلف شباب مصر، فضلًا عن العشرات من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق