• بحث عن
  • بعدة تدوينات.. كارول سماحة تدافع عن “مشروع ليلى” (صور)

    محمد كمال

    أعربت الفنانة كارول سماحة، عن حزنها الشديد بسبب إلغاء حفل “مشروع ليلى” بعد اتهام أحد أعضائه بالمساس بالقيم الدينية المسيحية وازدراء الأديان.

    جاء ذلك من خلال نشر كارول تدوينة عبر موقع الرسائل القصيرة “تويتر”، كتبت فيها: “بكل صراحة حزنت على خبر إلغاء حفل مشروع ليلى، لطالما كنت معجبة بهذا الفريق المتميز بالمواضيع التي يختارها، إن كان الفنان مؤمن أو ملحد هو حر تماما و يحق له أن يعبر عن وجهة نظره في فنه لكن بطريقة زكية بعيدا عن الاستفزاز و الاستهزاء بأفكار ومعتقدات الآخرين!  (يتبع…..)”.

    وتابعت سماحة: “منذ زمن المراهقة أنا من المستمعين الأصليين لفرق heavy Metal الغربية وفي نفس الوقت، مؤمنة بديانتي لأبعد حدود ولم أتأثر يوما ببعض الأغاني المشعوذة والمريضة منها بل كنت أغربل وانتقي ما يناسبني ولا يستغبيني!  بطبيعتي لا أبدي رأي قبل أن أتأكد من جميع المعطيات. ( يتبع…)”.

    كما أضافت كارول: “معظم الفيديوهات المشعوذة التي شاهدتها مفبركة ولا تمت بأي صلة للفريق، بكل صراحة الموضوع كبر عن حجمو ولم يكن يستاهل كل هذه الحرب”.

    جدير بالذكر أن لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية، أعلنت مؤخرًا عن إلغاء حفل فرقة “مشروع ليلى”، الذي كان من المقرر إقامته يوم 9 أغسطس المقبل، على مدرج المهرجانات في لبنان، وأوضحت اللجنة في البيان الذي أصدرته سبب الإلغاء كاتبة: “منعا لإراقة الدماء وحفاظا على الأمن والاستقرار”

    يذكر أن كارول سماحة، تشارك في بطولة فيلم “بالصدفة”، المنتظر طرحه قريبًا في دور العرض، وذلك بجانب عدد من النجوم منهم بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق