• بحث عن
  • رئيس الزمالك يكشف المتورط في هروب “كهربا”

    محمد ناصر

    قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن هناك شخصيات مسئولة داخل القلعة الحمراء، متورطة في أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، وتحريضه على الهروب من النادي، لارتداء الفانلة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

    وأشار رئيس الزمالك، أن هناك شخصيات أهلاوية اجتمت مع والد اللاعب، للاتفاق معه على عدم خوض المباريات المصيرية للزمالك.

    وأضاف مرتضى منصور: “الزمالك لن يفرط في حقه بموضوع كهربا، وسوف نحصل على حقنا بالكامل”.

    وعرض رئيس نادى الزمالك، صورة للاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق المنضم لنادى أفيس البرتغالي، في أحد الديسكوهات خلال تواجده في الساحل الشمالي، بصحبة إحدى الفتيات.

    وتوعد مرتضي منصور، محمود عبد المنعم كهربا بمزيد من الصور الفاضحة خلال المرحلة المقبلة.

    مرتضى منصور ينشر صور فاضحة لـ”كهربا” خلال المؤتمر الصحفي لصفقات الزمالك الجديدة

    نشر مرتضى منصور ، صورة فاضحة للاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، الهارب من صفوف نادي الزمالك، إلى الدوري البرتغالي، تمهيدًا للعودة مرة أخرى إلى الأهلي، على حد قول رئيس الزمالك.

    مرتضي ينشر صورة فاضحة لكهربا
    مرتضي ينشر صورة فاضحة لكهربا

    وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ترديد دعاء الحسد قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق.

    وقام منصور بترديد بعض الآيات القرآنية قبل الإعلان عن صفقات الفريق للموسم الجديد.

    وعرض رئيس نادي الزمالك بعض التسجيلات المصور لبعض الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في مباريات الاهلي ببطولة الدوري المصري، حيث علق عليها قائلاً : مبروك الدوري يا اتحاد الكرة.. أول مرة في حياتي أرى مباراة من الأسبوع الثامن عشر تلعب في الدور الأول، واسأل هل عامر حسين مازال موجود في منصبه؟

    وتابع مرتضى: “الأهلي واجه الداخلية ثم الجونة لأنها مباريات سهلة، ولجنة المسابقات سهلت عليهم المنافسات بالابعاد عن المباريات الصعبة.

    وعرض مرتضى فيديو لأخطاء الحكام الموسم الماضي لقاءات الأهلي أمام إنبي ووادي دجلة والجونة مؤكدًا أن جمهور الأهلي يعلم ذلك.

    نجم الأهلي يظهر في المؤتمر الصحفي لصفقات الزمالك

    ظهر كريم بامبو لاعب الإسماعيلي السابق، في المؤتمر الصحفي لمرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، من أجل الإعلان عن صفقات الزمالك للموسم الجديد.

    وكان الزمالك قد نجح في الحصول على توقيع كريم بامبو، بعد أن فشل الإسماعيلي في تمديد تعاقده ليصبح لاعب حر يصح له التوقيع إلى أي نادي.

    وشهدت الساعات الماضية وصول المغربى محمد أوناجم إلى القاهرة برفقة مواطنه أشرف بن شرقى، وذلك ضمن الصفقات الجديدة التى أبرمتها الإدارة البيضاء لتعزيز الخط الأمامى للفريق فى الموسم الجديد.

    ومن المنتظر أن يتم تقديم أيضا كل من محمد عواد حارس الإسماعيلي، ومحمد صبحي حارس بتروجت ومحمد أبو جبل حارس سموحة.

    سموحة يهدد كريم بامبو في حال انتقاله للزمالك

    هدد مسؤولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في حال الانتقال لصفوف الزمالك بالانتقالات الصيفية المقبلة.

    وتلقى بامبو اتصالا من جانب مسؤولي الفريق السكندري، للتأكيد على أن الفريق سيقوم بتفعيل تعاقده الذي قام بتوقيعه خلال الشهر الماضي، وحصل على إثره على مقدم تعاقد نظير اللعب بالفريق بداية الموسم المقبل.

    وأكد النادي السكندري للاعب أن الفريق لن يتهاون في حقوقه حال التأكد من توقيعه للزمالك، رغم ارتباطه بالتعاقد معهم.

    وترددت أنباء قوية بالساعات الماضية، حول توقيع بامبو عقود انتقاله للزمالك، خلال منافسات الموسم المقبل.

    اليوم.. مرتضى منصور يعلن عن صفقات نادي الزمالك الجديدة

    يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء، وذلك في تمام  الحادية عشرة صباحًا للإعلان عن الصفقات الجديدة.

    ويستعد الزمالك لخوض منافسات الموسم الجديد متسلحًابصفقاته الجديدة التي نجح في الظفر بها ضمها لصفوف الفريق، لدعمه استعدادًا للموسم المقبل واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

    وتعد أبرز تلك الصفقات عودة محمد عبد الشافي جناج الفريق، والتمسك بـ محمد عواد، حارس الإسماعيلي السابق، وبن شرقي اللاعب المغربي القادم من نادي الهلال السعودي.

    وعلى جانب آخر، وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تهديد لقناة المحور بإنهاء علاقة نادي الزمالك وبرنامج الزمالك اليوم بالقناة حال استمرار قطع الصوت عن الهواء أثناء مداخلاته بالبرنامج، قائلًا: “الواد اللي بيقطع الصوت لو عملها تاني هجيله”.

    وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور، أن السحر وتأمر أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب القومي وراء خسارة نادي الزمالك لبطولة الدوري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق