• بحث عن
  • مرتضى مُهددًا قناة المحور: “الواد اللي بيقطع عني الصوت هاجيله”

    وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تهديد لقناة المحور بإنهاء علاقة نادي الزمالك وبرنامج الزمالك اليوم بالقناة حال استمرار قطع الصوت عن الهواء أثناء مداخلاته بالبرنامج، قائلًا: “الواد اللي بيقطع الصوت لو عملها تاني هجيله”.

    وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور، أن السحر وتأمر أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب القومي وراء خسارة نادي الزمالك لبطولة الدوري.

    خالد الغندور عن مدرب الزمالك القادم: أقوى من جروس 900 مرة

    من جهته، أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، أن المدرب القادم للزمالك أقوي من المدير الفني السابق كريستين جروس 900 مرة.

    وقال الغندور خلال برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة “المحور”: “في مدرب أجنبي ثقيل قوي قوي قوي أقوى من جروس 900 مرة جاي ، و4 لاعيبة صفقات قرن بجد، جابوا بطولات أفريقيا لوحدهم”.

    وأضاف الغندور: “بكرة مجلس الزمالك هيعلن عن الصفقات ، وهيكون أقوى فريق للزمالك من سنوات طويلة”.

    وأشار نجم الزمالك السابق: “الزمالك بطل الكونفدرالية هيلاعب بطل دوري الأبطال في السوبر الأفريقي، ولو كسبنا هنبقى بطل أبطال أفريقيا”.

    وانتقد لاعب الزمالك السابق عضو اتحاد الكرة عامر حسين حول تعديل مواعيد مباريات الدوري حيث قال : ” ايه اللي منعك يا حاج عامر متحطش معاد الأهلي بيراميدز في وقت ماتش الزمالك والجونة؟ الأهلي هو اللي اخترع تغيير الماتشات بالتليفونات واخترع التدخلات الأمنية”.

    خالد الغندور يوجة رسالة لجماهير الزمالك عقب خسارة الدوري

    وفى وقت سابق، وجه الناقد الرياضي خالد الغندور، رسالة لمشجعي نادي الزمالك بعدم الحديث والعويل على الماضي، والتركيز على القادم، بقوله: “الزمالك لن نبكي على الماضي والقادم أهم”.

    وأضاف الغندور خلال تقديمه برنامج “الزمالك اليوم”، المذاع على فضائية “المحور”، أنه لا بد من النظر للمستقبل، موضحًا انه يوم 9 أغسطس هناك مباراة ذهاب وعودة مع فريق صومالي.

    وتابع الناقد الرياضي، أنه يوم 18 هناك مباراة مهمة، من بطل إفريقيا للدوري الترجي التونسي أو الوداد المغربي، مؤكدًا على أن الزمالك لديه مشوار جديد بمهمة جديدة، وهي السوبر الإفريقي والمقامة في الإمارات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق