الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلمي يثير الجدل بصورة من “خيال مآته”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 02:36 م

انتهى الفنان أحمد حلمي من تصوير كامل مشاهده في فيلمه الجديد “خيال مآته”، حيث يكثف خالد مرعي مخرج العمل عدد ساعات التصوير للحاق بالموسم وطرحه في موعده.

ويستعين حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج وذلك للظهور في سن كبير بشكل قوي ولائق بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها ملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “إكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الأطوار للشخصية، ونجح نجاحا كبيرًا.

ونشر حلمي عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” صورة من المتوقع أن تكون الأفيش الرسمي للفيلم، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بإمكانية طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى.

 

View this post on Instagram

 

?

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Jul 27, 2019 at 11:24pm PDT

ويجسد الفنان أحمد حلمي شخصية جديدة، حيث يظهر في فترتين عمريتين مختلفتين، حيث تبدأ أحداث الفيلم بسنة 2019، ثم يظهر في الفترة الثانية كرجل عجوز في الـ 81 من عمره، ويسترجع ذكرياته وهو في الـ 30 من عمره في الفترة 1968.

كما يجسد بيومي فؤاد شخصية “الإنسان الآلي”، لأول مرة، كما أنها جديدة على السينما المصرية، وتدور أحداثها حول عدة أشكال، ويجتمع مع أحمد حلمي  في مشاهد كوميدية، وذلك في بمظهر سفرجي واخر ميكانيكي، وجنايني والعديد من المهن المختلفة.

“خيال مآتة” بطولة أحمد حلمى، منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

تابع مواقعنا