الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنفانتينو يهنئ مصر بنجاح تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 07:02 م

أرسل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم  خطابا رسميا للحكومة المصرية و اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة هاني أبو ريدة للتهئنة على نجاح البطولة بمشاركة 24 منتخبا.

جاء ذلك في خطاب أرسله إنفانتينو لأبو ريدة الذي أضاف فيه: أتوجه بالشكر لجميع الذين عملوا بجهد لتنظيم هذه البطولة في أقل من 5 اشهر في المدن المستضيفة للبطولة الإسكندرية ، القاهرة ، الاسماعيلية والسويس، فقد ساهموا جميعًا في حدث رائع لا ينسى، وكان ذلك بفضل تفانيكم وعملكم الشاق جميعاً لتصبح هذه النسخة رقم 32 ناجحة نجاحاً باهراً.

خطاب جياني إنفانتينو
خطاب جياني إنفانتينو

وقال إنفانتينو في خطابه: أود أيضا أن أشكركم على كل تلك اللحظات الجميلة والمبهجة التي تشاركناها سوياً بالقاهرة و التى سوف تظل طويلاً فى قلوبنا و بالنيابة عن جميع اعضاء وفد الفيفا اود ان اشكركم على حسن الاستقبال و الضيافة كما اعتدنا منكم ، و أتطلع إلى رؤيتكم مرة أخرى قريبا.

وصول إنفانتينو  ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم

وصل السويسري جياني إنفانتينو رئيس التحاد الدولي لكرة القدم إلي ستاد القاهرة لحضور المواجهة النهائية لبطولة كاس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر وتختتم منافساتها اليوم.

كما وصل الكاميروني صامويل إيتو والسنغالي الحاجي ضيوف لحضور اللقاء الذي يجمع بين السنغال والجزائر وينطلق في تمام التاسعة مساء.

تابع مواقعنا