الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستقر على قيد 26 لاعبًا في القائمة الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 01:00 م

استقر مارتن لاسارتي المدير الفي للنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستخوض لقاء “إطلع بره” السوداني، في الدور التمهيدي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستضم القائمة صفقات الأهلي الجديدة، بجانب عدد من اللاعبين التي شاركت الموسم الماضي مع الفريق الأحمر.

ويرسل الأهلي القائمة النهائية اليوم للاتحاد الإفريقي، حيث يعد آخر يوم للقيد الإفريقي مساء اليوم.

بيراميدز يجيب على تسجيل “قفشة” في قائمة الأهلي الإفريقية؟

علق مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز على صفقة اللاعب محمد مجدي “قفشة”، بشأن انتقاله للأهلي في صفقه تبادلية بجانب مبلغ مالي، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب بالنسبه للفريق الأحمر، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحالية.

ويسعي الأهلي لتسجيل قفشة في قائمته الإفريقية، التي سيرسلها اليوم للاتحاد الإفريقي، حيث يغلق باب القيد بالنسبة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي سيشارك فيها الأهلي هذة النسخة.

وجاء تعاقد الأهلي مع قفشة بعد الظهور الجيد للاعب، بجانب احتياجات الجهاز الفني للفريق الأحمر لخدماته خلال القترة القادمة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″، “أن الأهلي انهى صفقة قفشة بشكل رسمي، ولكن يتبقي الإعلان عن تفاصيل الصفقة، ومن الممكن تقديمه لوسائل الإعلام خلال الساعات القليلة القادمة”.

وأوضح المصدر، سنحصل على محمد شريف بجانب مبلغ مالي، حيث يعد قفشة من أهم الورقات الرابحة داخل أي فريق ويمتلك مقومات مهاريه عالية.

وأشار المصدر إلى أن: “علاقتنا بالأهلي طيبة ولا أحد يستطيع أن يقول غير ذلك، ونثبت ذلك بالصفقات التي تتم بينا سواء عن طريق بيع قفشة او الحصول علي خدمات محمد شريف”.

وتابع: “دونجا مستمر مع الفريق ولا توجد نيه من أجل رحيل اللاعب ونأمل تدعيم صفوفنا خلال الفترة الحاليه”.

طه إسماعيل يتحدث عن غضب لاسارتي والفوز بدوري أبطال إفريقيا (فيديو)

تحدث طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في عديد من الأمور أهمها غضب مارتن لاسارتي المدير الفني، ومغادرته اجتماع اليوم بجانب العديد من الملفات بالأهلي.

وأكد إسماعيل عبر قناة الأهلي، أنه تم الاستقرار خلال اجتماع اليوم مع لاسارتي على المقيدين في القائمة الإفريقية، وتم الاستقرار على قيد 26 لاعبا بالقائمة.

وأشاد رئيس لجنة التخطيط، بجهود لاسارتي في الفوز بالدوري رقم 41 ونجاحه في سياسة التدوير وعدم الاعتماد على 11 لاعبا فقط.

وشدد على أن الأهلي يعاني من إهدار الفرص السهلة في كل مباراة ما يؤدي إلى فوز صعب في أوقات متأخرة، فهي ليست أزمة لاسارتي، فهو منظم في عمله، مما ساهم في ثبات المستوى والنتائج ومنح الفرصة لعدة لاعبين.

واختتم طه إسماعيل حديثه بأن لاسارتي تعهد في ختام الاجتماع بأن تكون المهمة الرئيسية في الموسم الجديد هي الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا