الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: “لو فقدت 1000 أسرة عائلها هنوفرلهم معاش خاص قبل ما يطلبوا”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 02:07 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إنه يتابع بدقة سجلات وقواعد البيانات فى كل وزارة، مؤكدًا على أن جميع هذه البيانات يتم التعامل معها لاستخراج المطلوب منها.

وأكد السيسي خلال كلمته بجلسة التحول الرقمي، ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطنى للشباب، إلى أنه فى حالة إذا فقدت 1000 أسرة عائلها ويحتاجون معاشا خاصا بهم، فإن وزارة التضامن توفر هذه الأموال للمواطنين بسهولة ويسر، وذلك قبل أن يطالب مستحقوها بهذه الأموال.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى،، أن الحكومة قادرة على توفير الأموال للمواطنين بمستحقيها فى كافة الوزارات بفضل قواعد البيانات التى تمتلكها الحكومة فى الوقت الحالي، ومتابعة الأحداث اليومية على مدار اليوم سواء مواليد أو وفيات.

يُذكر أنه تساءل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن بدء عمل نظام التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد في وقت سابق، وذلك خلال جلسة “التحول الرقمي” بمؤتمر الشباب السابع.

فأجاب أكرم عبد الباسط، وكيل هيئة الرقابة الإدارية، أنه سيتم بدء عمل نظام التأمين الصحي الشامل بشكل رسمي، يوم 13 سبتمبر المقبل، بمحافظة بورسعيد.

وبدأ منذ قليل، جلسة نقاشية تحت عنوان  “التحول الرقمي” بمؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء.

تابع مواقعنا