الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: “مش لاقي وقت لافتتاحات جديدة تسعدكم”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 10:07 م

أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى حجم الإنجازات التي تتحقق تباعًا داخل الدولة، مبينًا أن كثرة الإنجازات وضيق الوقت يمنعه من افتتاح العديد من المشروعات.

وقال السيسي في جلسة “اسأل الرئيس” بمؤتمر الشباب: “مش لاقي وقت لافتتاحات تسعدكم، وتبينلكم اننا ماشيين بشكل جيد.. انا مستعد اروح افتتح مشروع يوم الجمعة علشان الناس تفرح وتروح تصلي”.

ولفت السيسي، إلى أنه خلال عام أو عامين سوف تشهد السكة الحديد وقطاع النقل بشكل عام، طفرة كبيرة من التطور.

وادار الإعلامي رامي رضوان، جلسة “اسأل الرئيس” في المؤتمر الوطني السابع للشباب، والتي يُجيب فيها الرئيس عن تساؤلات المواطنين.

“اللي ظروفه صعبة يشتغل وماينامش”.. أبرز تصريحات السيسي خلال جلسة “حياة كريمة” (فيديوهات)

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فاعليات جلسة “حياة كريمة”، للحديث عن نتائج المبادرة، وذلك خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب.

وأجرى السيسي خلال الجلسة، العديد من المداخلات، مع موفدي “حياة كريمة”، ومن بعدها مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعددًا من الوزراء الحاضريين بالجلسة.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح مساء أمس، المؤتمر الوطني السابع للشباب، والذي يُقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وشهد اليوم الأول من مؤتمر الشباب، الجلسة الافتتاحية في تمام الخامسة مساءً، تليها جلستين عن نموذج محاكاة الدولة المصرية من السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة مساءً.

ويشهد اليوم الثاني والأخير للمؤتمر، حفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي APLP، يليه المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”، وجلسة “اسأل الرئيس”، ثم الجلسة الختامية للمؤتمر.

يشارك في المؤتمر الوطني الدوري السابع للشباب، 1500 شخصًا من مختلف شباب مصر، فضلًا عن العشرات من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي.

تابع مواقعنا