السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطيران المدني تكشف حقيقة زيادة رسوم المغادرة عن كل راكب مسافر على الطيران

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 08:59 م

كشف مصدر مسؤول بوزارة الطيران المدني حقيقة ما تم تدوله في بعض المواقع الالكترونيه ومواقع التواصل الاجتماعي حول زيادة رسوم المغادرة والتي تحصل بشكل غير مباشر عن كل راكب مسافر علي الطيران المنتظم أو العارض علي الرحلات الدولية و الدآخليه من المطارات المصرية من 20 دولار إلي 25 دولار اى بزياده قدرها 5دولار .

وقال المصدر، أن هذا القرار قد تم الاعلان عنه مسبقا منذ عدة أشهر وهو يخص المطارات الداخليه فقط ولا يطبق على مطار القاهرة حيث انه مطبق بالفعل بالمطار منذ عام 2014.

وأشار المصدر، ان الزيادة التى تم إقرارها من خلال اللجنه العليا للتسعير وبالتنسيق مع وزارة السياحة، كما تم عقد اجتماع مع شركات الطيران فى منتصف شهر يوليو الحالى وتم الاتفاق معهم على الزياده المطروحة والتى سيتم تطبيقها اعتبارا من الجدول الشتوى الجديد اى فى منتصف شهر نوفمبر القادم.

وأوضح المصدر، أنه بناء عليه فقد قامت وزارة الطيران المدنى بنشر هذا القرار بجريده الوقائع الرسميه المصريه قبل تطبيق القرار بـ4 اشهر وفقا للنظام المعمول به عالميا.

وأكد المصدر بوزارة الطيران المدني ، انه لن يتم تحصيل هذه الرسوم من الراكب كما هو مشاع، إنما سيتم تحصيله من شركات الطيران كما هو متبع الآن.

وزير الطيران المدني يفتتح أعمال تطوير حضانة ايرو كيدز

وفى وقت سابق، فى ضوء حرص وزارة الطيران المدنى علي الاهتمام بكافة الجوانب الاجتماعية للعاملين واسرهم والعمل على تحقيق التوازن بين واجبات العمل والحياة الاجتماعية وتوفير الخدمات التي تساعد العاملين على البذل و العطاء وتزيد من إنتمائهم للعمل، افتتح الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى اليوم اعمال تطوير حضانة ايروكيدز التابعة لشركة ايروسبورت للخدمات الرياضية وذلك بالتعاون مع Sesame Club Nursery الكندية المتخصصة فى مجال الحضانات.

 

تابع مواقعنا