السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يثير الجدل بصورة مع مدرب الزمالك المحتمل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 12:27 ص

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية العربية السعودية، صورة مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المرشح المحتمل لتدريب نادي الزمالك.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” شرفني بمنزلي في الساحل الشمالي Pedro Emanuel لمناقشته بمشروع جديد ومهم”.

وفي وقت سابق، تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تدور حول أن مسؤلي نادي الزمالك يكثفون المفاوضات للتعاقد مع بيدرو إيمانويل لكي يكون مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم لنادي الزمالك.

 

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، أن المدرب القادم للزمالك أقوي من المدير الفني السابق كريستين جروس 900 مرة.

وقال الغندور خلال برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة “المحور”: “في مدرب أجنبي ثقيل قوي قوي قوي أقوى من جروس 900 مرة جاي ، و4 لاعيبة صفقات قرن بجد، جابوا بطولات أفريقيا لوحدهم”.

وأضاف الغندور: “بكرة مجلس الزمالك هيعلن عن الصفقات ، وهيكون أقوى فريق للزمالك من سنوات طويلة”.

وكان قد وجه الناقد الرياضي خالد الغندور، رسالة لمشجعي نادي الزمالك بعدم الحديث والعويل على الماضي، والتركيز على القادم، بقوله: “الزمالك لن نبكي على الماضي والقادم أهم”.

وأضاف الغندور خلال تقديمه برنامج “الزمالك اليوم”، المذاع على فضائية “المحور”، أنه لا بد من النظر للمستقبل، موضحًا انه يوم 9 أغسطس هناك مباراة ذهاب وعودة مع فريق صومالي.

 

تابع مواقعنا