الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمارك الكويت تُلقي القبض على مصري حاول تهريب حشيش في ملابسه الشخصية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 07:01 م

ألقت قوات الأمن الكويتية، القبض على مصري وصل إلى الكويت وبحوزته كميات من مخدر الحشيش، وأحالته إلى الجهات المختصة للتحقيق معه.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن رجال الجمارك ألقوا القبض على مصريًا وهنديين وصلوا إلى الكويت، وبحوزتهم كميات من مخدر الحشيش ومؤثرات عقلية، وتمت إحالتهم مع المضبوطات الى الجهات المختصة تمهيداً لاتخاذ ما يلزم بحقهم.

وبينت التحريات، أن المصري المضبوط جاء من القاهرة إلى الكويت، وتم إخضاع أمتعته للتفتيش اليدوي، وتبين أن بحوزته كمية من مخدر الحشيش كانت مُخبأة بطريقة سرية داخل ملابسه الشخصية.

أما الضبطية الثانية، فكانت لهندي تم الاشتباه به في صالة الجمارك وبتفتيش أمتعته عُثر بداخلها على 1500 حبة يشتبه أنها مؤثرات عقلية، وبالنسبة للضبطية الثالثة فكانت لهندي أيضاً تم الاشتباه به وتبين أن معه قطع حشيش.

وفي سياق متصل، تعرض مصري للسرقة داخل الكويت، بعدما ترك دراجته النارية ودخل أحد المجمعات التجارية، وعاد دون أن يجد دراجته، وسجل قضية بالواقعة في قسم شرطة الرقة.

وقال المصري، إنه أوقف دراجته النارية في مواقف أحد المجمعات التجارية في منطقة العقيلة وترجل منها وبعد وقت قصير خرج فلم يجدها في مكانها، وتم تسجيل قضية بالواقعة.

تابع مواقعنا