الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري: “لازم يكون عندنا مهرجانات كبيرة ومسارح عالميه نعرف نشتغل عليها” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 05:41 م

انتقد الفنان رامي صبري عدم وجود مسارح ومهرجانات كبيرة في الساحل الشمالي، وعمل مهرجانات عالمية كما يحدث خارج مصر.

ونشر رامي صبري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “يعني معقول نبقي مصر ومحدش عارف يعمل مسارح ومهرجانات كبيرة على الأقل في الصيف في الساحل، مثلا خدو مسرح مرينا القديم ويتجدد ويسموه مهرجان مرينا الدولي ذي أي مهرجان خارج مصر، ياريت تغيرو الفكر مصر بلد الفن لازم يكون عندنا مهرجانات كبيرة ومسارح عالميه نعرف نشتغل عليها اكتر من كده”.

ويستعد السوبر ستار رامي صبري لإحياء حفلا ضخما بالساحل الشمالي، ويقام الحفل بقرية ركان في يوم 2 أغسطس الموافق الجمعة القادمة.

ونشر رامي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبوستر الحفل في اطلاله صيفيه، وكتب معلقًا عليها: “انتظرو حفلتي في ركان الساحل الشمالي يوم الجمعة 2 أغسطس”.

 

 

View this post on Instagram

 

Wait for my live concert in #Rakkan #North_Coast ? At 2 AM On #Friday 2-8-2019 #Summer2019 #Stay_Tuned #Ramy_Sabry #Brandstamp

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on Jul 29, 2019 at 5:05am PDT

جدير بالذكر أن رامي صبري ينتظر طرح ألبومه يوم 1 أغسطس، والذي يحمل اسم “فارق معاك”، ويضم الألبوم 12 أغنية وهم “بتاع بنات”، و “أنا بابا”، و”حاول تنسانى”، و”قولت اللى عندى”، و”هو فى كده”، و”بقابل ناس”، وانا بعترفلك”، و”صعبان عليا”، و”وعجبي”، و”حكاية حبنا”، و”بتهتمى”، و”فارق معاك”.

وتعاون رامى صبرى فى ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد على موسى، تامر حسين، هالة على، هانى رجب، أما الملحنين فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوى، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامى صبري عدد من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى أغنيتين وهما “وعجبى”، و”فارق معاك”.

وكانت “نجوم ريكوردز” قد اتفقت مع المصور العالمى Dan Kennedy، صاحب أشهر جلسات التصوير لكبار النجوم، من أجل تصوير رامى صبرى جلسة تصوير الالبوم، وبالفعل تم ذلك فى لندن.

تابع مواقعنا