السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. الأهلي يعلن ضم قفشة 5 سنوات (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 09:09 م

أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تعاقد الأهلي مع محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز لمدة خمس سنوات قادمة.

وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية وإستلام الاستغناء الخاص باللاعب والذي عبر عن سعادته بالإنضمام للأهلي.

قفشة بقميص الأهلي
قفشة بقميص الأهلي

وقال أمير توفيق الذي استحق إشادة الجميع بالجهود الكبيرة التي يبذلها منذ توليه المسئولية أن الأمور سارت في إطار تعاوني وأنه قام بإتمام الصفقة بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بشئون كرة القدم في كافة الأمور وذلك في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم والذي يواجه تحديات كبيرة في الموسم الجديد سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

قفشة يصل الجزيرة 

توجه محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز، إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لإعلان تفاصيل تعاقده رسميا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

واصطحب أمير توفيق مسئول التعاقدات بالمارد الأحمر، اللاعب في سيارته الخاصة وتوجها إلى النادي لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز سبورت، بشكل رسمي لمدة خمسة أعوام خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصلت إدارة النادي على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة ناديه بعد الاتفاق بشكل نهائي على كل الأمور المادية بين الطرفيين.

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب في قائمة الفريق المحلية والإفريقية اليوم، استعدادا لحضوره التدريبات وتحضيرا لأولى مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا أمام إطلع بره الجنوب سوداني، يوم 11 أغسطس المقبل.

الأهلي يتسلم استغناء قفشة ويقيده محليا وإفريقيا

نجحت إدارة النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز، بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 5 سنوات قادمة مقابل 20 مليون جنيه.

وحصلت إدارة النادي على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة بيراميدز بعد الاتفاق بشكل نهائي على كل الأمور المادية بين الطرفيين.

ومن المقرر أن يتم قيد قفشة في قائمة الفريق المحلية والإفريقية اليوم، استعدادا لحضوره التدريبات وتحضيرا لأولى مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا أمام “إطلع برة” الجنوب سوداني، سوم 11 أغسطس المقبل.

تابع مواقعنا