السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. بيراميدز يضم نجم منتخب أوغندا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 07:30 م

ضم نادي بيراميدز لومالا عبده اللاعب الدولي بصفوف منتخب أوغندا ليصبح لاعبا رسميا في صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وانضم اللاعب الذي يبلغ من العمر ٢٢ عاما ويلعب بنادي كالمار السويدي لبيراميدز بشكل رسمي استعدادا للمرحلة المقبلة، بعد جهود مكثفة بذلها المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي في سبيل إنهاء الصفقة.

 لومالا عبده
لومالا عبده

وقدم لومالا أداء طيبا مع أوغندا في كأس إفريقيا بعدما شارك اللاعب الدولي في المباريات الأربعة لمنتخب بلاده  في كأس أمم أفريقيا، ويعتبر اللاعب من أهم موهبة في صفوف منتخب أوغندا.

رسميا..  إبراهيم حسن لاعبا في بيراميدز

نجح مسئولو التعاقدات بنادي بيراميدز في الحصول على خدمات إبراهيم حسن لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية تدعيما لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

اللاعب وقع على عقود انتقاله لمدة 4 سنوات قادمة مقابل 16 مليون جنيه، في ظل رغبة الفرنسي سباستيان ديسابر في ضم اللاعب الذي فضله عن زميله بهاء مجدي.

بيراميدز أعلن صباح اليوم ضم دودو الجباس مهاجم فريق وادي دجلة ضمن صفقاته الصيفية.

بيراميدز يفضل ضم إبراهيم حسن

تراجع مسؤولو نادي بيراميدز سبورت، عن إتمام التعاقد مع بهاء مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي رفض بيراميدز، التعاقد مع اللاعب والانسحاب من المفاوضات، بأوامر من الفرنسي سبيستيان ديسابر المدير الفني للفريق، مفضلاً التعاقد مع إبراهيم حسن فقط، بعد تراجع مستوى الأول عن سابق عهده.

ويسعى بيراميدز، لتدعيم صفوفه بصفقات متميزة خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري العام والاستعداد للمشاركة في بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

 ديسابر يطلب التعاقد مع نجم الزمالك

وكان نادى بيراميدز، قد دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك، من أجل ضم إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأبيض

وطلب ديسابر مدرب بيراميدز الجديد التعاقد مع حسن، والاستفادة من إمكانياته التي يعلمها منذ أن كان مدربًا للإسماعيلي بالموسم المنقضي.

عرض الزمالك لخطف قفشة من الأهلي

دخل نادي الزمالك بقوة في صفقة محمد مجدي قفشة صانع ألعاب فريق بيراميدز للحصول على خدماته في الصيف الجاري.

وعرض مسؤولو الزمالك على بيراميدز 25 مليون جنيه بالإضافة إلى إبراهيم حسن من أجل إقناع بيراميدز بانتقال قفشة للأبيض وعدم الرحيل للأهلي.

ووقع قفشة على عقود مبدئية للأهلي ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم التوصل لاتفاق رسمي مع ناديه بيراميدز.

تابع مواقعنا