الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر مرتضى منصور لعرض صفقات الزمالك الجديدة (صور)

القاهرة 24
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 03:42 م

بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمره الصحفي اليوم، لعرض صفقات النادي الجديدة، بقراءة سورة الفلق خوفًا من الحسد على الصفقات.

وقال مرتضى منصور: “خلي سيد عبد الحفيظ يفرح بمحمود متولي أبو ثلاثة رباط صليبي ، الصفقات اللي عملناها دي الصفقات اللي بجد”.

وأوضح رئيس النادي أن السحر سبب فوز الأهلي ببطولة الدوري الممتاز مشددًا على أن كريستيان جروس سبب ضياع الدوري في الفترة الماضية، وأنه سينشر التسجيلات الخاصة بجلساته مع جروس وتحذيره له من الاعتماد على 14 لاعبا فقط.

ووجه التهنئة للجنتي المسابقات والحكام بعد فوز الأهلي بالدوري الممتاز، موضحًا أن هناك مجاملات للفريق المنافس باحتساب ركلات الترجيح للمنافس واستعرض تسجيلات فيديو لبعض مجاملات الحكام للدوري.

مرتضى منصور يُعلن 10 صفقات جديدة للزمالك.. تعرف عليهم 

 

وتعاقد الزمالك مع 10 صفقات جديدة هم: “محمد عواد حارس الإسماعيلي ومحمد أوناجم جناج الوداد المغربي وأشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي ومحمد صبحي حارس بتروجت ومحمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة وإسلام جابر المنضم من المقاصة وكريم بامبو ويشهد المؤتمر الصحفي حضور محمود عبد الرازق شيكابالا بعد قرار الإدارة بعودته ومصطفى محمد مهاجم الفريق”.

مرتضى منصور ينشر صور فاضحة لـ”كهربا” خلال المؤتمر الصحفي لـ صفقات الزمالك الجديدة

نشر مرتضى منصور ، صورة فاضحة للاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، الهارب من صفوف نادي الزمالك، إلى الدوري البرتغالي، تمهيدًا للعودة مرة أخرى إلى الأهلي، على حد قول رئيس الزمالك.

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ترديد دعاء الحسد قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق.

وقام منصور بترديد بعض الآيات القرآنية قبل الإعلان عن صفقات الفريق للموسم الجديد.

وعرض رئيس نادي الزمالك بعض التسجيلات المصور لبعض الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في مباريات الاهلي ببطولة الدوري المصري، حيث علق عليها قائلاً : مبروك الدوري يا اتحاد الكرة.. أول مرة في حياتي أرى مباراة من الأسبوع الثامن عشر تلعب في الدور الأول، واسأل هل عامر حسين مازال موجود في منصبه؟

تابع مواقعنا