الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صوفينار بإطلالة مثيرة وجرئية على أحد الشواطئ الساحلية (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 03:03 ص

قامت الفنانة الاستعراضية صوفينار، بنشر أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا ، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و موقع تبادل الصور الشهير”أنستجرام”، وعلقت عليها قائلة:”دي أحلى صور ولا أحلى بحر ولا أحلى صوفينار”.

وظهرت صوفينار، بإطلالة جريئة و مثيرة بملابس البحر على أحد الشواطئ الساحلية حيث تقضى إجازتها الصيفية، مما جعلها حديث موقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ما بين التعليقات الإيجابية والسلبية من جانب الجمهور. 

صوفينار، بإطلالة مثيرة على أحد الشواطئ الساحلية
صوفينار، بإطلالة مثيرة على أحد الشواطئ الساحلية

"<yoastmark

صوفينار، بإطلالة مثيرة على أحد الشواطئ الساحلية
صوفينار، بإطلالة مثيرة على أحد الشواطئ الساحلية

"<yoastmark

صوفينار، بإطلالة مثيرة على أحد الشواطئ الساحلية
صوفينار بإطلالة مثيرة على أحد الشواطئ الساحلية

واعتادت صوفينار على اثارة الجدل بسبب صورها الجريئة التي تنشرها، وتعد من أشهر الراقصات المتواجدة على الساحة الفنية في مصر خاصة الفترة الآخيرة، ويرجع ذلك الشهرة التي حصلت عليها عندما شاركت في فيلم “القشاش” عام 2013، الذي كان من بطولة الفنان محمد فراج والفنانة حورية فرغلي.

يذكر أن صوفينار، تقوم حاليا بالاستعداد إلى تقديم عدد من الحفلات بجانب مباشرة عملها الفنى، حيث من المتوقع أن تقوم بتصوير عمل سينمائى جديد فى الفترة المقبلة.

صوفينار تثير مواقع السوشيال ميديا

وفى وقت سابق، أثارت الراقصة الأرمينية صوفينار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة خليعة  عبر خاصية الاستوري المتواجدة بحسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”.

وظهرت صوفينار في الصورة مرتدية بدلة رقص مثيرة باللون الأصفر، بوضعية جريئة، حيث وضحت معالم جسدها عن قرب، والتقطتها في إحدى الحفلات التي تقدمها بالملاهي الليلية.

اعتادت الأرمينية على اثارة الجدل بسبب صورها الجريئة التي تنشرها، وتعد من أشهر الراقصات المتواجدة على الساحة الفنية في مصر خاصة الفترة الآخيرة، ويرجع ذلك الشهرة التي حصلت عليها عندما شاركت في فيلم “القشاش” عام 2013، الذي كان من بطولة الفنان محمد فراج والفنانة حورية فرغلي.

تابع مواقعنا