الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. بدء صرف معاشات شهر أغسطس بمناسبة عيد الأضحى

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 12:13 م

قررت وزارة التضامن الاجتماعي، بدء صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر أغسطس، اعتبارًا من غدًا الخميس، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، على أن يتم الصرف عبر ماكينات الصراف الآلي.

ومن جانبها أمرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أغسطس اعتبارا من غد الخميس أول أغسطس، لأصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وأشارت وزيرة التضامن إلى أنه تقرر صرف جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، يوم الاثنين المقبل، فى حين أنه تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك ليصبح الاثنين المقبل، بدلا من 10 أغسطس، لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت والي أن تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم، والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

يأتي ذلك في الوقت الذي صدق فيه رئيس الجمهورية على القانون رقم 74 لسنة 2019، الخاص بزيادة المعاشات اعتبارًا من 1/7/2019، في ضوء تحسين أحوال المواطنين ومراعاة محدودي الدخل، فضلا عن توسيع شبكة الحماية الاجتماعية.

تابع مواقعنا