الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يبدأ مؤتمر صفقات الزمالك الجديدة بسورة الفلق خوفًا من الحسد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 01:18 م

بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمره الصحفي اليوم، بقراءة سورة الفلق خوفًا من الحسد على صفقات الزمالك الجديدة.

وقال مرتضى منصور: “خلي سيد عبد الحفيظ يفرح بمحمود متولي أبو ثلاثة رباط صليبي ، الصفقات اللي عملناها دي الصفقات اللي بجد”.

وأوضح رئيس النادي أن السحر سبب فوز الأهلي ببطولة الدوري الممتاز مشددًا على أن كريستيان جروس سبب ضياع الدوري في الفترة الماضية، وأنه سينشر التسجيلات الخاصة بجلساته مع جروس وتحذيره له من الاعتماد على 14 لاعبا فقط.

ووجه التهنئة للجنتي المسابقات والحكام بعد فوز الأهلي بالدوري الممتاز، موضحًا أن هناك مجاملات للفريق المنافس باحتساب ركلات الترجيح للمنافس واستعرض تسجيلات فيديو لبعض مجاملات الحكام للدوري.

ويعقد رئيس النادي الأبيض مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي اليوم للإعلان عن الصفقات الجديدة بالإضافة إلى الراحلين عن القلعة البيضاء.

مرتضي منصور

اليوم.. مرتضى منصور يعلن عن صفقات نادي الزمالك الجديدة

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء، وذلك في تمام  الحادية عشرة صباحًا للإعلان عن الصفقات الجديدة.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات الموسم الجديد متسلحًابصفقاته الجديدة التي نجح في الظفر بها ضمها لصفوف الفريق، لدعمه استعدادًا للموسم المقبل واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وتعد أبرز تلك الصفقات عودة محمد عبد الشافي جناج الفريق، والتمسك بـ محمد عواد، حارس الإسماعيلي السابق، وبن شرقي اللاعب المغربي القادم من نادي الهلال السعودي.

وعلى جانب آخر، وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تهديد لقناة المحور بإنهاء علاقة نادي الزمالك وبرنامج الزمالك اليوم بالقناة حال استمرار قطع الصوت عن الهواء أثناء مداخلاته بالبرنامج، قائلًا: “الواد اللي بيقطع الصوت لو عملها تاني هجيله”.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور، أن السحر وتأمر أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب القومي وراء خسارة نادي الزمالك لبطولة الدوري.

نجم الأهلي يظهر في المؤتمر الصحفي لصفقات الزمالك

ظهر كريم بامبو لاعب الإسماعيلي السابق، في المؤتمر الصحفي لمرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، من أجل الإعلان عن صفقات الزمالك للموسم الجديد.

وكان الزمالك قد نجح في الحصول على توقيع كريم بامبو، بعد أن فشل الإسماعيلي في تمديد تعاقده ليصبح لاعب حر يصح له التوقيع إلى أي نادي.

وشهدت الساعات الماضية وصول المغربى محمد أوناجم إلى القاهرة برفقة مواطنه أشرف بن شرقى، وذلك ضمن الصفقات الجديدة التى أبرمتها الإدارة البيضاء لتعزيز الخط الأمامى للفريق فى الموسم الجديد.

تابع مواقعنا