الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الأهلي يظهر في المؤتمر الصحفي لصفقات الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 01:02 م

ظهر كريم بامبو لاعب الإسماعيلي السابق، في المؤتمر الصحفي لمرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، من أجل الإعلان عن صفقات الزمالك للموسم الجديد.

وكان الزمالك قد نجح في الحصول على توقيع كريم بامبو، بعد أن فشل الإسماعيلي في تمديد تعاقده ليصبح لاعب حر يصح له التوقيع إلى أي نادي.

وشهدت الساعات الماضية وصول المغربى محمد أوناجم إلى القاهرة برفقة مواطنه أشرف بن شرقى، وذلك ضمن الصفقات الجديدة التى أبرمتها الإدارة البيضاء لتعزيز الخط الأمامى للفريق فى الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتم تقديم أيضا كل من محمد عواد حارس الإسماعيلي، ومحمد صبحي حارس بتروجت ومحمد أبو جبل حارس سموحة.

سموحة يهدد كريم بامبو في حال انتقاله للزمالك

هدد مسؤولو نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في حال الانتقال لصفوف الزمالك بالانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى بامبو اتصالا من جانب مسؤولي الفريق السكندري، للتأكيد على أن الفريق سيقوم بتفعيل تعاقده الذي قام بتوقيعه خلال الشهر الماضي، وحصل على إثره على مقدم تعاقد نظير اللعب بالفريق بداية الموسم المقبل.

وأكد النادي السكندري للاعب أن الفريق لن يتهاون في حقوقه حال التأكد من توقيعه للزمالك، رغم ارتباطه بالتعاقد معهم.

وترددت أنباء قوية بالساعات الماضية، حول توقيع بامبو عقود انتقاله للزمالك، خلال منافسات الموسم المقبل.

اليوم.. مرتضى منصور يعلن عن صفقات نادي الزمالك الجديدة

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء، وذلك في تمام  الحادية عشرة صباحًا للإعلان عن الصفقات الجديدة.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات الموسم الجديد متسلحًابصفقاته الجديدة التي نجح في الظفر بها ضمها لصفوف الفريق، لدعمه استعدادًا للموسم المقبل واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وتعد أبرز تلك الصفقات عودة محمد عبد الشافي جناج الفريق، والتمسك بـ محمد عواد، حارس الإسماعيلي السابق، وبن شرقي اللاعب المغربي القادم من نادي الهلال السعودي.

وعلى جانب آخر، وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تهديد لقناة المحور بإنهاء علاقة نادي الزمالك وبرنامج الزمالك اليوم بالقناة حال استمرار قطع الصوت عن الهواء أثناء مداخلاته بالبرنامج، قائلًا: “الواد اللي بيقطع الصوت لو عملها تاني هجيله”.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور، أن السحر وتأمر أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب القومي وراء خسارة نادي الزمالك لبطولة الدوري.

تركي آل الشيخ يثير الجدل بصورة مع مدرب الزمالك المحتمل

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية العربية السعودية، صورة مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المرشح المحتمل لتدريب نادي الزمالك.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” شرفني بمنزلي في الساحل الشمالي Pedro Emanuel لمناقشته بمشروع جديد ومهم”.

وفي وقت سابق، تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تدور حول أن مسؤلي نادي الزمالك يكثفون المفاوضات للتعاقد مع بيدرو إيمانويل لكي يكون مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم لنادي الزمالك.

تابع مواقعنا