الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصادر”: قناة المحور لن تُجدد عقد برنامج الزمالك اليوم بسبب أزمات “مرتضى”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/أغسطس/2019 - 07:32 م

كشفت مصادر مقربة من إدارة قناة المحور أنه لن يتم تجديد عقد برنامج الزمالك اليوم ، على شاشة القناة، بعد الأزمات الأخيرة.

وأوضحت المصادر، أن الأزمات والمشاكل فى برنامج الزمالك اليوم زادت بسبب وقائع السب والقذف التي يرتكبها رئيس نادي الأبيض مرتضى منصور، في مداخلاته الهاتفية في البرنامج، والتي لا تتوقف عند شخصيات عامة أو مؤسسات دون مراعاة للظروف التي تمر بها البلد من حالة استقرار وهدوء.

وأكدت المصادر أن “منصور”، يتطاول على الجميع في المداخلات ويستخدم ألفاظا وعبارات تتنافي مع القواعد المنظمة للعملية الإعلامية ولطبيعة محتوى شاشة المحور والتي أخذت عهداً على نفسها بأن تكون قناة “العائلة العربية”، منذ انطلاقها قبل 18 عاماً من الآن كواحدة من أقدم وأعرق القنوات الخاصة في مصر.

لوائح كاف تصدم الزمالك بعد قيد كهربا في القائمة الإفريقية

وشهدت حلقات برنامج الرياضة اليوم في الأسابيع الأخيرة تطاولاً جديداً على أشخاص وكيانات وجماهير كرة القدم في مصر، خاصة بعد الحالة النموذجية التي ظهرت عليها مصر في تنظيم بطولة إفريقيا، واستقبال الجماهير من 24 دولة عربية وإفريقية، وهذا التطاول قد يتسبب في فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، وهو أمر مؤسف خاصة في ظل الوعود الحكومية بعودة الجماهير لملاعب كرة القدم مع انطلاق الموسم الجديد من الدوري.

برنامج الزمالك اليوم

يذكر أن رئيس الزمالك استخدم ألفاظا وعبارات سب وقذف واتهامات دون دليل على لاعبين ومدربين ورؤساء أندية ووكلاء لاعبين وهو أمر يتعارض مع صحيح القانون والقواعد المنظمة للعمل في مصر والذي يجب أن يكون اكثر سمواً وترفعاً عن هذه المواقف والجمل والعبارات الخادشة للحياء .

يذكر أن برنامج “الزمالك اليوم” من البرامج الرياضية التي ظهرت على الساحة وتم تقديمه في 3 قنوات سابقة، كما تم وقفه أكثر من مرة، وينتهي تعاقد البرنامج نهاية الشهر الجاري وهو يقدم يوميا من الحادية عشرة وحتى الثانية صباحا من يوم السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع .

تابع مواقعنا