الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الفلوس”.. الاسم النهائي لفيلم تامر حسني الجديد واحتمالات بمشاركته في الأضحى (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/أغسطس/2019 - 09:48 م

قال مصدر من داخل الفيلم الجديد للنجم تامر حسني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن فريق العمل استقر على الاسم النهائي للفيلم، وهو “الفلوس”، ومن المرجح مشاركته في موسم عيد الأضحى المقبل.

وأضاف المصدر، أن اسم الفيلم يتم اختياره من خلال تجربة مبدئية، بوضعه على البوستر، ويرى فريق العمل هل هو مناسب أم لا.

كما كانت المحاولات الأخيرة لوضع الاسم تجاه “بنكنوت، الفلوس”، ليستقروا على الفلوس بعد تغييرات كثيرة طرأت على هذا الفيلم منذ الإعلان عنه.

ويجري حاليًا المونتير المكلف بالفيلم، وضع لمساته الأخيرة، لتسليم الفيلم إلى الجهة المنتجة، بالإضافة إلى أنهم لم يحددوا بعد موعد عرضه.

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي اليوم (صورة)

فيلم تامر حسني الجديد، منذ الإعلان عنه وكان اسمه “نصب تذكاري”، ثم تم تغييره إلى “كل سنة وأنت طيب”، وحالياً يفاضل تم الاستقرار على اسم “الفلوس”.

يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، النجم خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، كميل سلامة، وآخرين، ومن تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

 حقيقة بوستر واسم فيلم تامر حسنى

ويحيي الآن النجم تامر حسني حفلًا ضخمًا بالساحل الشمالي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا للإقبال الشديد على التذاكر.

 

 

View this post on Instagram

 

Tamer Hosny will be performing live for one exclusive club performance in IVORY @ Hacienda Bay – North Coast on August 1st 2019. You know what to do before it’s too late. See you there.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Jul 18, 2019 at 11:01am PDT

ويقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي تلاقي تفاعلًا من كل محبيه وعشاقه، مثل “عيش بشوقك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار، ارجعلي” وغيرها من الأغاني.

وفي سياق متصل، يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل آخر، بمدينة صلالة دولة عمان، حيث نشر على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، بوستر الحفل.

 

وعلق عليه قائلاً: “انتظروني إن شاء الله يوم 15 أغسطس في مهرجان صلالة السياحي علي مسرح المروج – سلطنة عُمان”.

تابع مواقعنا