الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أول حفلة لمحمود العسيلي بعد إعلان خطوبته

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أغسطس/2019 - 12:01 ص

يستعد المطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم الصيف 2019، يوم الجمعة المقبل، ويعد هذا الحفل هو أول حفل غنائي للعسيلي بعدما قام أمس بالإعلان عن خبر خطوبته من خبيرة التجميل أمينة عبد المنعم.

يقام الحفل في “كومبوند أجورا” بسيدى عبد الرحمن، ومن المقرر أن يقدم العسيلي خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانية.

وقام أمس العسيلي بنشر فيديو قصير عبر خاصية “الاستوري” على حسابه الرسمي على “انستجرام”، من خطبته على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، والتي أقيمت في قرية مراسي بالساحل الشمالي.

وحضر الحفل مجموعة قليلة من أصدقاء الثنائي، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ولم يحدد العسيلي موعد الزفاف.

محمود العسيلي: “اللهم أغفر لنا وتب علينا”

وكان الفنان محمود العسيلى قد أثار حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحراجه لمعجب أراد التقاط صورة تذكارية معه في إحدى حفلاته التي أحياها مؤخرًا حيث ردّ عليه قائلًا: “حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم أتصور مع كل الناس دي»، وهو الأمر الذي أغضب الكثير من معجبيه، حتى بعد اعتذاره عن الواقعة”.

العسيلي يتحدى حملات المقاطعة بحفل كامل العدد في الساحل الشمالي

وأحيا النجم محمود العسيلي ، الجمعة الماضية ، حفلًا غنائيًا فى الساحل الشمالى، وسط حضور جماهيري كبير، حيث وضع مسئولى الحفل لافتة “كامل العدد”، بعد الإقبال الكبير من قبل الجمهور لمشاهدة العسيلى والاستماع والرقص على أغنياته.

حفل العسيلي يأتي ذلك على الرغم من إعلان الجمهور عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم حضور حفلات العسيلي، وأنشأوا حملات لمقاطعة حفلاته.

الجمهور يعلن رفضه حضور حفله : معندناش واسطة 

وقدم “الفنان”، مجموعة من أشهر أغنياته مثل “يا ناس”، “ملايين”، “فى حتة تانية”، “حلم بعيد”، “اتت تقدر”، “وجع الهوى”، “تررم”، “فوقي”، “سهلة وبسيطة”، فضلا عن تلبية رغبة الجمهور في تقديم كل الأغنيات التى يحبونها. 

يذكر أن محمود العسيلى يستعد لطرح كليب جديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله، ومن المقرر أن يتم طرحها في شهر أغسطس المقبل.

تابع مواقعنا