الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة تسريب “أنا غير” للهضبة عمرو دياب.. النسخة ريمكس والأغنيه الأصليه تصدر قريبا

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أغسطس/2019 - 01:05 م

فوجيء جمهور النجم الكبير عمرو دياب فجر اليوم بتسريب نسخة من أغنية “أنا غير” التي تحمل عنوان ألبومه الجديد، وكان “الهضبة” قد طرح برومو الأغنية مؤخرًا ، وأعلنت صفحته الرسمية على موقع فيس بوك عن طرح الأغنية كاملة قريبًا، وحققت النسخة المسربة من الأغنية انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

النسخة التي تم تسريبها لأغنية “أنا غير” هي ريمكس للأغنية وليست الأغنية الأصلية ، حيث سجل الهضبة نسختين من الأغنية واحدة أصلية والأخرى “ريمكس” مثلما حدث في ألبومه الماضي ” كل حياتي” عندما صدرت أغنية “باين حبيت” بنسختين.

ومن المتوقع أن يطرح عمرو دياب عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب الأغنية الأصلية قريبًا، “أنا غير” كلمات أحمد مرزوق، لحن محمد يحيى، توزيع أسامة الهندي.

وتداول جمهور عمرو دياب الأغنية بين بعضهم البعض، عبر مواقع التواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يطرحها الهضبة بشكل رسمي، وتقول كلماتها:

أنا غير قولتلك أنا غير كل اللي عدى وفات

روحي لمستي انا غير هتحس فرق كبير أيوة في كل الحاجات

وشوية شوية حبيبي هتطمن ليا حبيبي وتعشق لياليا حبيبي

والليلة يالا تعالى يالا انا غيرهم والله هنعيش كام مرة حبيبي ااااااه حبيبي يالا تعالى يالا انا غيرهم والله هنعيش كام مرة اااااه

أنا غير مفيش كلام أنا غير وبقولها بالإثبات

تيجي تتحدى حب جديد مفيش خلاص تفكير انا خارج الحسابات.

“أنا غير” كلمات أحمد مرزوق، ولحن محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وطرح الهضبة برومو الأغنية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أول أمس الثلاثاء، تمهيدا لطرحها، في إطار حملة الدعاية التي ينتهجها الهضبة لالبومه الجديد.

تسريب أغنية أنا غير للهضبة عمرو دياب.. تعرف على كلماتها

تابع مواقعنا