الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد النني يعود لتدريبات آرسنال بعد انتهاء فترة الإجازة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 01/أغسطس/2019 - 03:12 م

شارك محمد النني لاعب آرسنال والمنتخب المصري في التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة بعد عودته من الإجازة الصيفية.

الفرنسي أوناي إيمري المدير الفني للجانرز قد منح النني إجازة إضافية بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية التي ودعتها مصر مبكرا عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا في دور الـ 16 من البطولة.

ونشر النني عدة صور لها أثناء مشاركته في مران الجانرز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”.

ويبدأ آرسنال رحلته في الدوري الإنجليزي بالمواجهة التي تجمعه بنظيره نيوكاسل يونايتد في الحادي عشر من أغسطس الجاري على ملعب ” سانت جيمس بارك”.

محمد النني
محمد النني

محمد النني

آرسنال يعرض محمد النني للبيع

أكدت تقارير إنجليزية أن الدولي المصري محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي أصبح متاحا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت التقارير أن النني أصبح متاحًا للنقل أيضًا، لذا سيكون أسبوعًا مشغولًا للغاية بالنسبة للجانرز.

وربطت التقارير انتقال الدولي المصري إلى إيفرتون الإنجليزي في الميركاتو الحالي بديلا للسنغالي إدريسا جاي الذي رحل اليوم لباريس سان جيرمان.

كريستال بالاس يرفض ضم محمد النني في صفقة زاها التبادلية

دخل الدولي المصري محمد النني  لاعب آرسنال الإنجليزي ضمن العرض المقدم من فريقه لضم ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرض آرسنال الاستغناء عن النني أو كارل جينكنسون ظهير الجانرز بالإضافة إلي لاعب شاب على سبيل الإعارة مقابل لحصول على خدمات زاها.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” أن إدارة كريستال بالاس قد أعلنت رفضها لهذا العرض، قبل أن ترفض عرضا آخر لشراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو يسددهم أرسنال على دفعات لمدة 5 سنوات متتالية.

النني خرج من حسابات الفرنسي أوناي إيمري المدير الفني للفريق، بعدما خاض  17 مواجهة فقط في مختلف المسابقات التي شارك فيها آرسنال في الموسم الحالي صنع فيها هدفا وحيدا.

تابع مواقعنا