الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هديل ماجد: “كانت أمنيتى أغنى أمام الرئيس.. وسماعه صوتى إحساس فظيع”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/أغسطس/2019 - 11:37 م

قالت المطربة الشابة هديل ماجد نجمة مؤتمر الشباب فى العاصمة الإدارية، إن والدتها اكتشفت موهبتها فى الغناء، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى الالتحاق بكلية التربية الموسيقية، واجتازت الاختبار بنجاح بعد الثانوية العامة، ولكن هناك أشخاص نصحوها بدخول كلية الآداب قسم الفلسفة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج “مساء DMC”: “كنت بتدرب فى الثانوى بكلية التربية الموسيقية، وبعد ما تخرجت من آداب فلسفة تدربت فى أكاديمية الفنون 4 سنوات، دراسات حرة”، موضحة أنها كانت تتدرب فى أكاديمية الفنون على الموشحات لأنها أصل الغناء وتظهر إمكانيات الصوت.

وتابعت: “أتمنى أشرف بلدى برة مصر وأكون سفيرة للغناء، فى مصر والعالم كله”، مردفة: “مكنتش متوقعة إن الرئيس عبد الفتاح السيسى هيسمع صوتى، وعرضت قصة نجاحى ولسه كنت هسلم عليه، لقيته هيسمع صوتى، وكنت بتمنى انه يسمع صوتى، وبعد ما سمع صوتى كان إحساس فظيع وإنه يطلعلى على المسرح، واكنت أمنية أغنى قدام الرئيس وربنا استجاب لدعائى والمفاجأة أمر بتكريمى فى ختام المؤتمر”.

شاهد هديل ماجد تغني مصر تتحدث عن نفسها لـ أم كلثوم

السيسي لهديل ماجد: احنا كلنا نفسنا نسمعك وإنتي بتغني

ظهرت “هديل ماجد” الملقبة بـ “أم كلثوم  لذوي الاحتياجات الخاصة”، الحاصلة على ليسانس أداب قسم فلسفة، لتتحدث عن إنجازها أمام الرئيس، في تعلم اللغات الصينية والإنجليزية وغيرها .

وغنت هديل مقطع من قصيدة “مصر تتحدث عن نفسها”  لأم كلثوم  أمام الرئيس بعدما طلبت منه  فرصة الغناء أمامه، وتفاعل معها الحاضرين بالتصفيق الحاد، وصعد السيسي عند انتهائها من الغناء، وساعدها على النزول من المسرح.

ويُعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية.

تابع مواقعنا