السبت 08 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة والدة الفنانة هالة صدقي وتشييع الجثمان اليوم بمقابر 6 أكتوبر

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أغسطس/2019 - 09:06 م

توفيت منذ قليل، والدة الفنانة هالة صدقي ، بعد صراع مع المرض، وذلك بمنزلها في مدينة 6 أكتوبر.

وقال الفنان عمر زهران في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن الفنانة هالة صدقي تلقت خبر وفاة والدتها أثناء تواجدها بالساحل الشمالي.

ومن المقرر دفنها اليوم بمقابر العائلة، في مدينة 6 أكتوبر، ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن.

هالة صدقي توجه رسالة لعمال مصر

وفى وقت سابق، حرصت الفنانة هالة صدقي، على تهنئة رجال الوطن بمناسبة عيد العمال، حيث نشرت صورة مع مجموعة من رجال المعمار، وذلك عبر حسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”.

وعلقت صدقي، على الصورة قائلة:”كل سنة وعمال مصر بخير، عمال مصر أبطال المشهد الحالي في مصر من كم الإنجازات والمشاريع اللي بتم في وقت قياسي، ألف تحيه وتقدير لهم”.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو منسوب للفنانة هالة صدقي، وذلك من خلال شخص استطاع أن يقوم بتقليد صوتها ونسب لها كلام من غير المعقول أن تتلفظ به، وأظهرها وكأنها تسخر من العاملين معها بالمسلسل ومن طبقة “الفلاحين” في مصر ووصفهم بـ”الجرابيع”.

وتواصل هالة صدقي، تصوير مشاهدها في مسلسل “بركة” وتدور أحداثه حول شخص يأتي من الصعيد مع والدته الذي يجشه الفنان عمرو سعد، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

 

تابع مواقعنا