الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري البورسعيدي يعلن قائمته الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 01/أغسطس/2019 - 11:15 ص

استقر النادي المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال على القائمة الإفريقية لخوض منافسات بطولة الكونفدرالية للموسم الجديد.

المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري العام قد تلقي قرارا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإعفائه من خوض الدور التمهيدي للبطولة لهذا الموسم.

ويأتي إعفاء المصري لتميزه على بيراميدز، بعد تفوق الفريق البورسعيدي على مواطنه في الترتيب الإفريقي، حيث تعد هذه المرة الأولى لبيراميدز في المشاركات الإفريقية.

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقى، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، محمود حمد، عبد الناصر دى ماريا، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: فريد شوقى، حجاج عويس، عمرو موسى، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، شيخ موكورو، ايزي ايميكا ، اسلام عطية ، حسن على، سعيد سينبورى، حسين رجب.

خط الهجوم: أحمد جمعة ، محمود وادى، أوستين أموتو.

الكاف يعفي المصري من المشاركة في الدور التمهيدي للكونفدرالية

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، من الإعفاء باللعب بالدور التمهيدي الأول لكأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

ويأتي ذلك عقب نجاح الزمالك، في حصد المركز الثاني بالدوري العام، على حساب بيراميدز سبورت، ليضمن اللعب في دوري أبطال إفريقيا، فيما تأكد صعود الأخير لبطولة الاتحاد الإفريقية.

ومن المنتظر أن يخطر مسؤولو الاتحاد الإفريقي “كاف”، نظرائهم بالفريق البورسعيدي، خلال الساعات المقبلة بمشاركتهم من الدور الثاني للبطولة بشكل رسمي.

ويأتي إعفاء المصري وتميزه على بيراميدز سبورت، لتفوق الفريق البورسعيدي على مواطنه في الترتيب الإفريقي، حيث تعد هذه المرة الأولى لبيراميدز في المشاركات الإفريقية.

تابع مواقعنا