• بحث عن
  • بسبب 300 ألف دولار.. استياء من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بعد استخدامهما طفلتهما (فيديو وصور)

    وتقديم بلاغات ضدهما

    السيد موسى

    موجة من الغضب الشديد، طاردت “اليوتيوبر” أحمد حسن وزوجته زينب، عقب فيديو جديد لهم، برفقة طفلتهم التي لم يتجاوز عمرها 7 أيام.

    فبعد ظهور الثنائي أحمد حسن وزوجته بفترة ليست بقصيرة في العديد من الفيديوهات وبالتحديد في 2016، أعلانا عن زوجهما عبر صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وبالتحديد نهاية فبراير من عام 2018، حسبما أعلن على قناته الشهيرة على “يوتيوب“.

    ومن خلال القناة بدأ أحمد حسن، وزينب في التربح من الموقع “مدعين أنهما يقدمان محتوى كوميدي”، وبمرور الأيام زادت أعداد المتابعين، الأمر الذي جعل من حياتهم اليومية مادة للربح.

    "<yoastmark

    وأصبح الشاب والفتاة، يظهرون في فيديوهات يشرحون فيها تفاصيل حياتهم اليومية، وبعد الزواج بشهور أعلانا حمل زينب، وكما أصبحت حياتهم مادة للتربح أصبحت طفلتهما مادة للتربح أيضًا.

    وعلى الرغم من كثرة المتابعين لهما، إلا أن هناك ثورة من الغضب عليها، بعد استخدام الطفلة التي لم تتجاوز عدة أيام بهذا الشكل، الأمر الذي يثير استفزاز ملايين المتابعين.

    "<yoastmark

    وانتفض المتابعين على السوشيال ميديا، ضد الشخصيتين، مطالبين المجلس القومي للأمومة والطفولة بالتدخل لإنقاذ الطفلة، ولعل ما فاجئ الجميع، أنه تبين أن شرطة مكافحة الجرائم ضد الطفل كانت على علم بالواقعة.

    فبحسب قول محمد فضل، أحد متابعي أحمد، إنه تواصل مع مكافحة جرائم الطفل، وأبلغوه أن هناك بلاغات مقدمة ضدهم كثيرة، وتم تصعيد الموضوع على أعلى مستوى من قبل الجهات الإدارية لمكافحة الطفل، وهو ما أكده أمير عاطف.

    "<yoastmark

    وطالب أمير، متابعي الشابان والمستائين من أفعالهم وتصرفاتهم مع الطفلة بالإبلاغ عنهم، بقوله: “اتصلوا على رقم 16000 أنا اتصلت بيهم النهارده وقولتلهم عاوز أبلغ عن طفل رضيع بيتعامل وحش.. قاللي أحمد حسن؟ قلتله أه… قاللي إحنا هنتعامل معاه”.

    "<yoastmark

     

     من هما أحمد حسن وزوجته

    شاب عشريني، من مواليد شهر يوليو عام 1996، أطلق قناة على يوتيوب عام 2015، وصنف نفسه على أنه نجم كوميدي، يقدم مقاطع كوميديا لتصحيح مفاهيم المجتمع.

    "<yoastmark

    وخلال فترة عمله، استطاع أحمد بمشاركة صديقته التي أصبحت زوجته فيما بعد زينب محمد، من جمع 2 مليون متابع على “يوتيوب”، وازادت المشاهدات لديهم لـ251 مليون مشاهدة، وهو يتربح من تلك الفيديوهات.

    أنا ناجح ودخلي الشهري 30 ألف دولار 

    أحمد حسن وزوجته زينب
    أحمد حسن وزوجته زينب

    يحصدان الشابان من تلك القناة، والفيديوهات التي يستخدمون فيها الطفلة، ما بين 2600: 41900 دولاد شهريًا،  فيما يبلغ حجم العائد الثانوي 502400 دولار، وذلك حسبما كتابا على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق