الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المعلم أو جلال.. خلاف بين وزير الرياضة واتحاد الكرة على اسم مدرب المنتخب

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 08:19 م

بوادر خلاف بدأ يظهر بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومسؤولي اتحاد الكرة، بخصوص تسمية مدرب المنتخب القادم.

واستقر الجميع على استقدام مدرب وطني لقيادة الفراعنة خلفا للمكسيكي خافيير أجييري، وخاصة بعد تصريحات السيد الرئيس بشأن استقدام مدربين وطنيين للمنتخب.

وعلم “القاهرة 24” أن أشرف صبحي يرغب في استقدام حسن شحاتة لقيادة المنتخب، خاصة أنه اتفق مع المعلم منذ فترة كما تم الاتفاق على جهازه المعاون.

مدرب المنتخب القادم

ولكن اتحاد الكرة، يفاضل بين إيهاب جلال المدير الفني للمصري، وحسام حسن المدير الفني لسموحة، وحسام البدري المدير الفني للأهلي الأسبق، قبل أن يحتل جلال المرتبة الأولى متفوقا على البدري والعميد.

وأبلغ مسؤولو اتحاد الكرة، وزير الرياضة بأن جلال هو الأنسب حاليا لقيادة المنتخب ولكنه أصر على استقدام حسن شحاتة.

وعلم “القاهرة 24” أن هناك مخططا توافقيا يدور حاليا بين الوزارة والجبلاية لإرضاء كل الأطراف بتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا ومعه حسام غالي مديرا للكرة، ومحمد شوقي مدربا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمي، وتعيين حسن شحاتة مستشارا فنيا للمنتخب، ومحمد فضل مشرفا على المنتخب الأول.

حسام غالي مديرًا للكرة ومحمد فضل مشرفًا على المنتخب

وفى وقت سابق، استقر مسؤولو اتحاد الكرة، على تواجد محمد فضل كمشرف على المنتخب الأول في الفترة المقبلة، وترشيح حسام غالي نجم الأهلي الأسبق ومدير الكرة الحالي بالجونة مديرا للكرة بالمنتخب.

وجاءت ترشحيات فضل وغالي بسبب خبرات الثنائي في الملاعب، وامتلاكهما خبرات كبيرة وشخصية قيادية، وهو أهم ما يحتاجه المنتخب في هذه المرحلة.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة، عن أسماء أعضاء الجهاز الفني للمنتخب خلال الساعات المقبلة، خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الذى تمت إقالته، عقب خروج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد الخسارة بهدف أمام جنوب أفريقيا، في البطولة التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

ومن المنتظر أن يكون دور اللجنة المؤقتة إعادة الهيكلة داخل اتحاد الكرة وتغيير اللوائح التي تساعد في تطوير الكرة المصرية مع التجهيز للانتخابات المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد.

تابع مواقعنا