الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الهجام” في المراحل النهائية من المونتاج.. وعرضه بإجازة منتصف عام 2020

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 03:53 م

انتهى الفنان أحمد عبد الله محمود من تصوير جميع مشاهده في فيلم”الهجام”، وقال عبد الله محمود في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إن الفيلم خلال الفترة الحالية في المراحل النهائية من المونتاج والماسينج.

وأضاف عبد الله محمود أنه من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم إجازة منتصف عام 2020 مؤكدة أن يجسد سخصية “بلطجي”  خلال أحداث الفيلم، وستكون بمثابة خطوة مهمة وجديدة في مشوارة الفني.

فيلم “الهجام”، ينتمي لأعمال البطولة الشبابية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويشارك فى بطولته بجانب أحمد عبد الله محمود كلا من نهى عابدين ووائل عبد العزيز ومحمود فارس وعمر الشناوى ومحسن منصور وإخراج مرقس عادل 

ومن ناحية أخري يواصل أحمد عبد الله محمود تصوير مشاهده بمسلسل “روحين في زكيبة” بطولة حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير “بأوس أوس”.

ويظهر أحمد عبد الله محمود في شخصية كوميدية، وهي عامل نظافة يحدث بينه وبين كل من حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” العديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل”روحين في زكيبة” بطولة كلا من حمدي الميرغني ومحمد أسامة ”أوس أوس” وانتصار أحمد عبد الله محمود ونهى عابدين وهايدي رفعت ، تأليف لؤي السيد ، من إخراج محمد مصطفى.

 

تابع مواقعنا