الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رباعي الأهلي ينتظم في المران وتدريبات تأهيلية لسعد سمير ومحمد محمود

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 07:54 م

خاض الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستكمل الثنائي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، خاصة وأن سعد سمير يعاني من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي.

وانتظم الرباعي محمد مجدي «قفشة»، ومحمود متولي، وأليو ديانج وأحمد حمدي للمرة الأولى في مران الفريق، اليوم الجمعة، بعد الإعلان عن انضمامهما، رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مران الأهلي.. تدريبات تأهيلية للشناوي وغياب عبد الحفيظ وجمعة

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع محمود متولي، ومجدي قفشة، بالإضافة إلى المالي، أليو ديانج، مع تمديد إعارة رمضان صبحي، في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، الذي يواجه تحديات كبيرة في الموسم الجديد؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وخضع «ديانج» لتدريبات منفردة خلال الفترة الماضية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، فيما انتظم، اليوم، في مران الفريق الجماعي.

أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وعاد أحمد حمدي مرة أخرى للأهلي، بعد نهاية فترة إعارته لنادي الجونة.

ويبدأ الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة فريق «اطلع بره»، بطل جنوب السودان، في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا