الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. ستيوارت باكستر يستقيل من تدريب منتخب جنوب إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 02:27 م

أعلن الإنجليزي ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا خلال مؤتمرا صحفيا عقده صباح اليوم استقالته من تدريب البافانا بافانا.

وصرح باكستر خلال المؤتمر الصحفي أن قرار الاستقالة شخصي وجاء بهدف إتاحة الفرصة لوجوه أخرى كي تعمل مع هذا الجيل من المنتخب.

وتابع في تصريحاته ” كتبت تقريري النهائي عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، واقتراحاتي للفترة المقبلة، وسلمته إلى الاتحاد الجنوب إفريقي”.

واستكمل علمت بإصابتي بمرض السرطان قبل مواجهة ليبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الأ أنني أصريت على السفر مع الفريق لاستكمال مهمتي حتي النهاية”

واستعجب المدير الفني للأولاد “بعض التقارير الإعلامية كانت تقول بأنني أحصل على راتب 17 مليون راند، التي من شأنها إزعاج الأشخاص الذين يعانون في جنوب إفريقيا بكل تأكيد”.

المنتخب الجنوب إفريقي أطاح بنظيره المصري من منافسات دور الـ 16 لبطولة أمم إفريقيا بهدف نظيف، قبل أن يودع البافانا بافانا البطولة من ربع النهائي على يد نيجيريا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف.

لاعبو جنوب إفريقيا يعتذرون للجماهير عقب بعد الخروج من أمم إفريقيا.

توجه لاعبو جنوب افريقيا لجماهيرهم بمدرجات الدرجة الثانية باستاد القاهرة للاعتذار لجماهيرهم اليوم عقب توديع كأس الأمم الأقريقية من ربع النهائي بعد الخسارة من نيجيريا ٢/١.

في الوقت نفسه، احتفل نجوم نيجيريا مع جماهيرهم بالدرجة الثانية يمين، ثم طافوا الملعب ووجهوا الشكر للجماهير المصرية التي ساندتهم طوال المباراة وردوا بهم التحية والهتاف احتفالا بتأهل النسور الخضر لنصف النهائي.

وينتظر نيجيريا في نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التي ستقام غدا باستاد السويس، وتقام المباراة باستاد القاهرة يوم الأحد المقبل.

تابع مواقعنا