الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج فجر السعيد يوجه رسالة رومانسية لها بعد سفرها فرنسا لتلقي العلاج (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 04:21 م

وجه المحامي سعود مطلق السبيعي، زوج الإعلامية الكويتية فجر السعيد، رسالة رومانسية لها بعد سفرها، إلى فرنسا لتلقي العلاج.

ونشر “السبيعي”، صورة تجمعه بزوجته، على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها قائلاً: “لا عدم صوتك ولا خلى منچ مكان، يا أحلى أيام العمر يا أغلى كل ما في الصدر لا ما بي عمري يمر من غير صوتچ يا الفجر”.

بأمر الأمير.. طائرة خاصة لعلاج فجر السعيد فى فرنسا برفقة أحلام (صورة)

 

فجر السعيد وزوجها
فجر السعيد وزوجها

وقال فواز الأمير، ابن شقيقة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، أمر بنقل الإعلامية إلى فرنسا بطائرة خاصة للعلاج.

وأكد نجل شقيقة فجر السعيد خلال تدوينة: “صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، والد الجميع أمر بإرسال خالتي، فجر عثمان السعيد، للعلاج في الخارج”.

وتابع خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الأمير على رعايته الأبوية الكريمة، ولفتته الإنسانية تجاه أبنائه، داعيًا الباري عز وجل أن ينعم عليها الشفاء العاجل”.

ونقلت الإعلامية لغرفة العناية المركزة في مستشفى مبارك الكبير، بعد إجرائها عملية جراحية في مستشفى آخر.

وفى وقت سابق قال سعود السبيعى، زوج الإعلامية الكويتية، إن الحالة الصحية للإعلامية بدأت فى التحسن، وذلك بعد دخولها العناية المركزة فى مستشفى مبارك.

تسريب ما بعد الجراحة.. زوج الإعلامية الكويتية فجر السعيد يوضح حالتها الصحية

تدوينة ابن شقيقة الإعلامية الكويتية
تدوينة ابن شقيقة الإعلامية الكويتية

حالة فجر السعيد

وتابع السبيعى، بحسب صحيفة القبس، أن حالتها بدأت تستقر على حد قول الاطباء، مبيناً أن ما حدث لها هو «تسريب» بعد العملية الجراحية، ما أدى الى تسمم وربكة في وظائف أعضاء الجسم.

وأضاف السبيعى، أنها حظيت باهتمام طبي من مستشفى مبارك، إضافة إلى اهتمام ومتابعة خاصة من كبار المسؤولين وفي مقدمتهم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ووزير الداخلية ووكيلها، إضافة إلى متابعة وزير الصحة ووكيلها.

ونفى السبيعي أي توقف لقلب الاعلامية وأن حالتها بدأت بالتحسن، لافتاً إلى أن ما تعرضت له «لا نستطيع أن نجزم بأنه خطأ طبي، لكن سيتضح خلال 3 إلى 4 أيام.

واختتم السبيعي مطالبا الجميع بأن يدعو للاعلامية فجر السعيد بأن تتشافى في أقرب وقت.

إصابة فجـر السعيد بنزيف ونقلها للإنعاش وصفحتها تطالب جمهورها بالدعاء (تدوينة)

وفى وقت سابق طالب أدمن حساب الكاتبة والإعلامية الكويتية، من متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، بالدعاء لها نظراً لمرورها بإزمة صحية حارجة وتحتاج للدعاء.

وكتب الأدمن: “من كان يحمل لها حبا واحتراما يدعو لها بالشفاء العاجل.. لكم اضعاف ما تدعون به عند الله اللهم اشفها وابعد عنها كل شر ومكروه”.

 

تابع مواقعنا