الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى بكري: السيسي يتقبل النقد ولا يبحث عن شعبية زائفة (فيديو) 

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 04:05 ص

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على سماع جميع الآراء ويتقبل النقد.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي يستمع للانتقادات على الهواء، وتساءل لماذا يحاول البعض أن يخلق حالة من الذعر ويضع المحاذير أمام الآراء الوطنية الصادقة الهادفة للإصلاح من المواطنين.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن الدول لا تبني نفسها بين يوم وليلة، مؤكدا أن الرئيس السيسي يمتلك شجاعة اتخاذ القرارت الصعبة ولا يبحث عن شعبية زائفة على حساب مصلحه شعبه ولا يتمسك بالسلطة إذا كان الشعب غير راض عن قراراته ويتحمل مسئولية ما يتخذه من قرارات بصرف النظر عن العواقب.

وقال بكري، إن مصر والأردن أكدتا على موقفهما الثابت تجاه القضية الفلسطينية الداعم للقرارات الدولية وبناء دولة فلسطينية على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يفرط في سيناء.

وأضاف بكري، أن جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأمريكي وصهره يقوم بجولة في المنطقة والتقى بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ثم التقى بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني، والتقى اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور وزير الخارجية سامح شكري ورئيس جهاز المخابرات العامة الوزير عباس كامل.

وتابع بكري، أن المصادر السياسية أشارت إلى أن الخطة الجديدة تستهدف كما أشيع استضافة محادثات سلام بين عدد من الأطراف المعنية في كامب ديفيد بدون حضور نتنياهو والهدف هو وضع اللمسات النهائية لصفقة القرن المزمع الإعلان عنها في الشهر القادم قبيل الانتخابات التي ستجري في إسرائيل يوم 17 سبتمبر المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=Mq_hsyt9fDU

تابع مواقعنا