الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى ممدوح تعلن موعد طرح “خط الموت” لعلا غانم بالإمارات

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 06:48 م

أعلنت الفنانة منى ممدوح موعد طرح فيلم “خط  الموت” بطولة النجمة علا غانم، بالإمارات.

ونشرت “ممدوح” البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها، قائلة: “فيلم خط الموت بدور العرض السينمائي بالإمارات 29/8/2019.. حاليا بالساحل الشمالي سينمات ((روزانا ومرسيليا ومراقيا والمروة))”.

منى ممدوح تكشف موعد عرض خط الموت
منى ممدوح تكشف موعد عرض خط الموت

يشار إلى أن “خط الموت” إنتاج درة للإنتاج الفني والسينمائي والامتياز للإنتاج الفني والتوزيع السينمائي لصاحبتها المنتجة السعودية الدكتورة فاتن ابراش، والمنتجة المصرية منال العادلي، وفكرة سحر عصام، وتأليف وإخراج محمد عادل.

وتدور الأحداث في إطار تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم علا غانم وأحمد صلاح حسني ورزان مغربي وعبدالامام عبدالله ومحمد سليمان وانجي خطاب وباسم قهار وعمرو ممدوح وأميرة نايف وعبدالله مشرف ومنير مكرم ومصطفى يوسف ومنى ممدوح وجليلة محمود وبهجت عدلي وشريف ليلة.

وتنتظر منى ممدوح طرح الجزء الثاني من فيلم “ولاد زرق”، في 8 أغسطس المقبل، والذي تشارك فبه خلال السياق الدرامي لأحداثه، من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainmen.

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

تابع مواقعنا