الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدف نادي الزمالك يقترب من تدريب ألميريا الإسباني (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 11:26 م

اقترب البرتغالي بيدرو إيمانويل، من تدريب نادي ألميريا الإسباني، بعد ظهوره مؤخراً مع مالك النادي الجديد تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي.

ونشر تركي آل الشيخ صورة على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” تجمع بالبرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون السعودي السابق في الطائرة أثناء التوجه إلى أسبانيا.

الجدير بالذكر أن آل الشيخ اشتري نادي ألميريا الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 27 مليون يورو، ويرغب أيضاً في شراء استاد النادي وبناء مدينة رياضية للنادي الذي يقبع فى الدرجة الثانية بالدوري الأسباني.

وكانت ظهرت بعض التكهنات أن بيدرو إيمانويل هو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، وكان تركي دعم نادي الزمالك الموسم الماضي بالتعاقد مع المدير الفني السويسري جروس عدد من اللاعبين على سبيل المثال التونسيان حمدي النقاز وفرجاني ساسي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by تركي آل الشيخ (@turkialalshik) on Aug 2, 2019 at 10:12am PDT

بعد شراء ألميريا الإسباني.. تركي آل الشيخ: ادعولي (صورة)

طالب المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، متابعيه بالدعاء له لتوفيقه فى المرحلة المقبلة، بعد شراء نادي ألميريا الإسباني اليوم الجمعة.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة له بقميص النادي الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وعلق عليها قائلاً: “مغامرة جديدة ادعو لي”.

تركي آل الشيخ يشتري ألميريا الإسباني

وأنهى رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادى بيراميدز السابق، صفقة شراء نادي ألميريا الإسباني، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

وتظهر لقطات فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة خروج آل الشيخ من مقر نادي ألميريا منذ لحظات وهو يرتدى قميص النادي لإتمام عملية الشراء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمع بين ألفونسو جارسيا رئيس النادي وترك آل الشيخ.

تابع مواقعنا