الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن يحاول قتل طبيب بالسيف داخل مسجد أثناء صلاة الجمعة بالغربية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 11:52 م

أقدم شخص يدعي “أ.ش”، على بمحاولة قتل طبيب يدعي “م.ش” أثناء خطبة صلاة الجمعة ، ببسيون بمحافظة الغربية، ولكن حاول المصلون دون تنفيذ جريمته وإبلاغ الشرطة، وتم القبض عليه وترحيله لقسم شرطة بسيون.

وأكد شاهد عيان، إنه أثناء قيام الخطيب، بأداء خطبة الجمعة، فوجئ بقيام شخص حاملًا سيف ويتوجه للدكتور “م.ش” محاولا ضربه بالسيف.

فقاما عدد من المصلين بمنعه وإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور وتم القبض عليه.

وفي وقت سابق، قام شاب بقتل إمام مسجد، حيث انقض عليه بسلاح أبيض ليطعنه فى قلبه عدة طعنات أدت إلى وفاته أثناء صلاته بجموع المصلين داخل المسجد الهرم.

تفاصيل الواقعة وكما يرويها شهود عيان عندما خرج من بينهم شاب متوسط الطول، مهرولاً ناحية الإمام ليخرج من جيبه سلاح أبيض “مطواة”، ويطعنه بها حتى يفارق الحياة، إلا أنهم استطاعوا القبض عليه قبل هروبه من مكان الجريمة، وفى يده أداء الجريمة البشعة داخل وقعت داخل مكان مقدس.

ننشر اسم ووظيفة المتهم بقتل إمام مسجد بحي الهرم أثناء صلاة الجمعة

أنا المهدى المنتظر وأنت أبليس، بهذه الكلمات أنطلق المتهم ناحية إمام المسجد، ولم يلحقه المصلون نتيجة انشغالهم فى الصلاة، كما أنه لم يخطر على بال أحد أن يرتكب شخصاً ما جريمة بشعة مثل تلك داخل ذلك المكان، الذى له من الحرمانية والقدسية الكثير،

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الحادث وقع داخل مسجد بمنطقة الهرم، وأن التحريات الأولية تشير إلى أن المتهم يعانى من مرض نفسى، وحرر محضراً بالواقعة، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة، للتحقيق معه فى الواقعة، وكشف ملابسات الجريمة البشعة.

كما حصل «القاهرة 24» على فيديو لحظة القبض على المتهم بقتل إمام مسجد بحي الهرم أثناء صلاة الجمعة، اليوم، والاعترافات الأولى له.

تابع مواقعنا