السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 7 معلومات عن عمرو مرعي صفقة القطبين المنتظرة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 12:03 ص

يرغب نادي الزمالك فى التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم نادي بيراميدز على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء، ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مع اللاعب فى الساعات الأخيرة.

الأهلي يريد تدعيم الفريق بمهاجم رابع بعد تراجع مستوى صلاح محسن، وغياب المغربي وليد أزارو عن التهديف، وهبوط مستوى مروان محسن بعد أدائه في أمم إفريقيا 2019.

ويقدم “القاهرة 24” 7 معلومات عن عمرو مرعي مهاجم الأهلي أو الزمالك المنتظر كالتالي:

ولد في 1 إبريل 1992 ويبلغ من العمر 27 عام.

يبلغ طول اللاعب 1.75 سم ويلعب فى مركز المهاجم الصريح.

بدأ عمرو مرعى مسيرته في نادي شبان بدواي كناشىء، ثم انتقل إلى نادي المنصورة ليلعب سنوات طويلة ، وينتقل لنادي وادي دجلة لتبدأ شهرته كمهاجم ، ثم لعب لأندية الداخلية وإنبي، واحترف فى الدوري التونسي لميثل ألوان قميص فريق النجم الساحلي.

لعب فى الدوري المصري 97 مباراة وأحرز 24 هدف وصنع 13 هدف، وفي كأس مصر 7 مباريات سجل هدفين وصنع مثلهم.

لعب فى الدوري التونسي 28 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع مثلهم، ولعب في كأس تونس مبارتين فقط ولم يحرز او يصنع أي أهداف، ولعب فى دوري أبطال إفريقيا 13 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

لعب مع المنتخب المصري مبارتين فقط، ولم يحرز أو يصنع أي أهداف.

حاول حسام البدري التعاقد معه في 2017 عندما كان في منصب المدير الفني للأهلي.

بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع عمرو مرعي (خاص)

كشف نادي بيراميدز حقيقة انتقال عمرو مرعي مهاجم الفريق، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقال مصدر من نادي بيراميدز لـ”القاهرة 24“: “الأهلي فتح خط مفاوضات مع عمرو مرعي لضمه إلى صفوف الفريق”. وأضاف: “بيراميدز ليس لديه مانع أو مشكلة في رحيل اللاعب”. وأوضح أن هناك جلسة بين ناديي بيراميدز والأهلي لحسم الموقف النهائي بشكل كبير بشأن انضمام عمرو مرعي”. وعن مفاوضات انتقال مرعي للزمالك، قال المصدر: “مفاوضات انتقال عمرو مرعي للزمالك فشلت بسبب رفض عمر السعيد مهاجم القلعة البيضاء الانضمام لصفوف بيراميدز”. ويستعرض “القاهرة 24″، مشوار مرعي مع الساحرة المستديرة منذ بدايته وحتى وصوله للعب في الدوري التونسي.

 

مسيرته مع وادي دجلة

انتقل عمرو مرعي، إلى وادي دجلة، ولعب في صفوفه لمدة عامين وشارك في 50 مباراة على مدار ثلاثة مواسم من 2015 إلى 2012، وكانت بداية شهرته كمهاجم ناجح، وأصبح لديه اكثر من فريق يريده وعليه مفاوضات.   وشارك في 40 مباراة منهم الدوري المصري علي مدار ثلاثة مواسم أحرز فيهم تلاثة أهداف، و3 مباريات كأس مصر.   ويشيد وادي دجلة بمستوى عمرو مرعي، الجيد طوال المدة التي خاضها مع الفريق وما حققه من أهداف ونجاحه أثناء المباريات.  

مسيرته مع الداخلية

انتقل مهاجم وادي دجلة إلى فريق الداخلية في أغسطس 2015، وشارك في 28 مباراة، وأحرز تسعة أهداف وصنع أربع أهداف.   ومنهم 27 مباراة في الدوري المصري، وحقق تسعة أهداف ومباراة واحدة في كأس مصر ولم يحرز فيها أي أهداف فيها.   وكان على مستوى جيد مع الفريق في المباريات التي خاضها قبل ذهابه من الفريق، ثم تصارعت الأندية لضم المهاجم إلى صفوفها ليختار الانتقال إلى نادي إنبي.  

مسيرته مع إنبي

تعاقد مرعي مع نادي إنبي في يوليو 2016، وشارك في نادي إنبي في موسم 2016/2017 في 33 مباراة وأحرز 10أهداف.   وتنقسم ال33 مباراة منهم 30 ضمن الدوري المصري صنع فيهم ستة أهداف وشارك في ثلاث مباريات في كأس مصرصنع فيهم هدفين.   تألق مرعي مع فريق إنبي بشكل لافت للنظر مما جعله يحترف في صفوف النجم الساحلي. بمقابل يزيد عن 475 ألف دولار.  

مسيرته مع النجم الساحلي

وفي يوليو 2017، تعاقد النجم الساحلي مع المهاجم المصري وشارك في 37 مباراة على مدار موسمين. نجح في إحراز 8 أهداف حتى الآن.   بصفة عامة شارك عمرو مرعي، في 97 مباراة ضمن الدوري المصري سجل خلالهم 24 هدفًا.   وتشير الأرقام إلى أن مستوى مرعي تطور بشكل كبير من دجلة إلى الداخلية وصولاً إلى إنبي بحيث أصبح من أهم العناصر في بطولة الدوري.
تابع مواقعنا