القصة الكاملة لـ«أحمد حسن وزينب» فى استغلال طفلتهما لتحقيق الربح من «يوتيوب» (فيديو)

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الغضب، بعد نشر “أحمد حسن وزينب”، فيديو جديد لهما، برفقة طفلتهما التي لم يتجاوز عمرها 10 أيام.

وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم الشديد من الطريقة التي استغلا بها الزوجين طفلتهما لتحقيق الأرباح من “اليوتيوب”.

ويرصد لكم «القاهرة 24» فى السطور التالية القصة الكاملة لـ أحمد حسن وزينب

كانت البداية بنشر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب مقطع فيديو تظهر فيه رضيعتهما بطريقة مثيرة للاستفزاز.

 

وانتفض متابعي السوشيال ميديا، ضد الشخصيتين، مطالبين المجلس القومي للأمومة والطفولة بالتدخل لإنقاذ الطفلة، ولعل ما فاجأ الجميع، أنه تبين أن شرطة مكافحة الجرائم ضد الطفل كانت على علم بالواقعة.

"<yoastmark

 

وتقدم عدد من المتابعين بتقديم بلاغات للمجلس القومي للأمومة والطفولة، وعلى الفور استجاب المجلس.

“القومي للطفولة” يقدم بلاغًا للنائب العام ضد أحمد حسن وزينب

وفى استجابة سريعة، أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة اتخاذ إجراءات قانونية عاجلة ضد أحمد حسن وزوجته زينب، أصحاب واقعة الإساءة لطفلة وتعريضها للخطر، بعد تحليل ومتابعة مقاطع الفيديو التي نشرها الزوجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الدكتورة عزة العشماوي أمين عام المجلس القومي للأمومة والطفولة، إن المجلس ابلغ النائب العام، عن واقعة الإساءة لطفلة وتعريضها للخطر، بمقاطع فيديو قاما الزوجان بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استقبال عدة بلاغات وشكاوى بشأن الإساءة لطفلة حديثة الولادة، وذلك عبر الاتصال بخدمة نجدة الطفل على الخط الساخن 16000 أو على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس.

أول تعليق من أحمد حسن على الهجوم عليه بسبب استغلال طفلته

“أنا ناجح ودخلي الشهري 30 ألف دولار وعربيتي أحدث موديل”

علق “اليوتيوبر” أحمد حسن، على موجة الانتقادات التي وجهت له ولزوجته زينب، بعد استغلالهما طفلتهما الرضيعة في بعض الفيديوهات التي تبث على “يوتيوب” وتربحهما منه.

وقال حسن في منشور له: “مع كل لحظة حلوة في حياتنا دايمًا بنواجه انتقادات بأسلوب وطريقة بشعة بدون أي وجه حق من الشخص المنتقد.. الكلام اللي جاى ده موجه للأشخاص اللي بتنتقدنا وواقفلنا على الواحدة ومستنية أي حدث في حياتنا عشان تنتقده وتجرح فينا بأسلوب قليل الأدب وبسخرية مبتزلة”… التفاصيل من هنا

عقوبات تنتظر  أحمد حسن وزينب 

وقالت وزارة الاتصالات إن الدولة لديها قانونًا حول الاستخدام الآمن للإنترنت تسعى من خلاله إلى وضع قواعد محددة وواضحة لتوفير الحماية للأطفال على الإنترنت من خلال وضع إطار عمل قانوني وتشريعي.

وفقاً لما تنص عليه الاتفاقيات الدولية وتحديداً “اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل لعام 1989، وبحسب مصدر مسئول بالوزارة فإن مصر توفر الحماية للطفل على الإنترنت من خلال نظامين تشريعيين هما النصوص التشريعية الهادفة ومن بينها المواد القانونية التي تتناول مسألة حماية الطفل على الإنترنت، والحماية التشريعية غير المباشرة، وذلك من خلال النصوص القانونية التي تستهدف حماية المجتمع المصري ككل وخاصة الأطفال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق