• بحث عن
  • تعرف على وظائف مصرفية جديدة بـ5 بنوك كبري

    في إطار خطة البنوك للتطوير والتوسع المستمر تحتاج عدد من البنوك الكبري بشكل دوري الى شغل وظائف متوسطة وقيادية لديها من أصحاب الخبرة، والشباب في مقتبل العمر ،ومن ثم يقدم موقع “القاهر 24” تفاصيل للقراء عن هذة الوظائف لمساعدة الراغبين في الإلتحاق بها.

    وأعلنت نحو 5 بنوك مصرفية كبير منذ أيام عن حاجتها لشغل وظائف مصرفية وإدارية في مختلف القطاعات نرصدها في الأتي:

    التجاري وفا بنك

    أعلن التجاري وفا بنك- مصر، عبر موقعه الإلكتروني، عن حاجته إلى Treasury Sales Managerذي خبرة.

    ووضع شروط الحصول على الوظيفة في أن يكون المتقدم، حاصل على شهادة في التعامل في الأسواق المالية .ACI ،وخبرة بحد أدنى 6 سنوات،و معرفة تطبيقات MC Office.

    أبوظبي الأسلامي

    وكشف مصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، عبر حسابه الخاص على موقع LinkedIn، عن حاجته إلى ظيفة  IT Service Desk Team Leader.

    ويشترط في المتقدم للوظيفة أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، وأن يمتلك بحد أدنى 7 سنوات من الخبرة في البنوك، خاصةً قسم تكنولوجيا المعلومات والخدمات والبنية التحتية، وأن يمتلك خبرة في إدارة الأفراد.

    ويشترط أيضا أن يمتلك القدرة على قيادة فرق عمل مختلفة،وأن يمتلك مهارات تحليلية ممتازة، وأن تكون لديه مهارات صنع القرارات، وحل المشكلات، بالإضافة إلى إيجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، كما يشترط تسجيل دخولك على موقع LinkedIn للتقدم للوظيفة.

    البنك العربي

    أعلن البنك العربي مصرعبرموقعه الرسمي عن حاجته لـ “Elite Relationship Manager”

    ويشترط لشغل الوظيفة، حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المالية، أو أي مجال ذي صلة بجانب خبرة تتراوح ما بين 4الى 2 سنوات في إدارة العلاقات ومبيعات المنتجات المالية والاستثمارية مع أحد البنوك الخاصة الدولية أو الإقليمية الرائدة،و إجادة اللغتين العربية والإنجليزية إجادة تامة.

    وأن يتمتع المتقدم بمهارات ممتازة في التواصل والبيع إلى جانب مهارات التعامل مع الآخرين، والعرض، والاستماع، بجانب معرفة جيدة بالأسواق المالية وأدوات الاستثمار وإدارة الاستثمار،وأن يتمتع بفهم سليم لديناميكيات السوق والاتجاهات، وكذلك السياسات الداخلية والخارجية والضوابط،ولدية القدرة على تقديم الحلول المالية المتطورة للعملاء،بجانب مهارات جيدة في الحاسب الألي خاصة (MS Office).

    HSBC – مصر

    كشف بنك HSBC – مصر، عبر حسابه الخاص على موقعLinkedIn، عن حاجته إلى “Sales and Service Officer” ذو خبرة، للعمل في فرع المنصورة والجيزة، وللتقديم للوظيفة لا بد أولا من تسجيل دخولك على موقع LinkedIn للتقدم للوظيفة.

    أبو ظبي الأول

    أعلن مصرف أبو ظبي الأول -مصر، عبر حسابه الخاص على موقع LinkedIn، عن حاجته إلى Health & Safety Manager.

    ويشترط في المتقدم للوظيفة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الإشراف على OHSAS 18001 في العمل، بجانب خبرة من 8-10 سنوات في تطبيق التكنولوجيا في الصحة والسلامة، ولابد أولًا من تسجيل دخولك على موقع LinkedIn للتقدم للوظي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق