الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| إعارة ثلاثي الأهلي للجونة لمدة عام

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 02:46 م

أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي إعارة الثلاثي أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق، ومحمود الجزار لنادي الجونة لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى انتقال الحارس عمر رضوان بشكل نهائي.

جاء ذلك بعد التشاور بين الجهاز الفني ولجنة التخطيط بالنادي لإتاحة الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.

وكان الأهلي قد تعاقد مع المالي أليو ديانج ومحمد مجدي قفشة ومحمود متولي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم بعض المراكز، وفقًا لرؤية الجهاز الفني؛ استعدادًا للموسم الجديد وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يصرف مقدم تعاقداته الجديدة

يصرف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مقدم التعاقدات الجديدة التي أبرمها الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وكان الأهلي تعاقد مع كل من المالي أليو ديانج من مولودية وهران الجزائري، ومحمود متولي لاعب الإسماعيلي، ومحمد مجدي أفشة لاعب بيراميدز سبورت، وتجديد إعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة عام، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة إطلع بره الجنوب سوداني، أول أيام عيد الأضحى المبارك، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواصل تدريباته مساء اليوم استعدادًا لـ”اطلع برة”

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة «اطلع برة» بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس الجمعة عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام بعد الفوز على الزمالك في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يكشف موعد عودة محمد محمود وشريف إكرامي وسعد سمير للتدريبات الجماعية

أعلن النادي الأهلي موعد عودة ثلاثي الفريق محمد محمود، وسعد سمير، وشريف إكرامي للتدريبات الجماعية استعدادًا للمباريات المقبلة.

وأكد الجهاز الفني، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج إلى شهر لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتواجد في تدريبات الكرة.

وأضاف: “اللاعب يسير بشكل أكثر من رائع في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي، وبات في حاجة إلى شهر فقط لإعلان جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية”.

وأوضح أن اللاعب يؤدي يوميًا تدريبات تأهيلية في الجيم ويعقبها تدريبات الجري حول الملعب، بجانب خوضه تدريبات خفيفة بالكرة ضمن فقرات برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

موعد عودة شريف إكرامي

وقال الجهاز الفني إن  شريف إكرامي حارس مرمى الفريق سيكون جاهزًا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعين من الآن.

وأضاف: “اللاعب ينفذ برنامجه التأهيلي بشكل يومي، والأمور تسير بشكل أكثر من رائع في عملية تجهيزه للعودة من جديد للمشاركة بقوة في تدريبات الكرة”.

وكان شريف إكرامي قد أجرى مؤخرًا جراحة إزالة بعض العظام الزائدة من الركبة في ألمانيا، حيث نفذ جزءًا كبيرًا من برنامجه التأهيلي في ألمانيا قبل العودة للقاهرة لاستكمال التأهيل؛ تمهيدًا لعودته تدريجيًا لتدريبات حراس مرمى الفريق.

موعد عودة سعد سمير

ومن جهة اخرى ينتظم سعد سمير مدافع الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية خلال 3 أسابيع، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي اللمسات الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

وعاد سعد سمير من ألمانيا مؤخرًا ليستكمل برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية اليومية، حيث اقترب اللاعب من إعلان جاهزيته للعودة من جديد للمشاركة في تدريبات الكرة.

برنامج تجهيز نيدفيد

ومن جانبه اطمأن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على برنامج تأهيل كريم نيدفيد، لاعب الفريق الذي يعاني من الإصابة في ركبته بعد إجرائه مؤخرًا جراحة غضروف الركبة.

وأطلع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق مارتن لاسارتي المدير الفني على آخر تطورات عملية تأهيل اللاعب وتجهيزه للمرحلة القادمة.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تجهيز نيدفيد بشكل جيد، مع التأكيد على عدم التعجل في عودة اللاعب قبل الاطمئنان بشكل نهائى على ركبته؛ من أجل عودته بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

تابع مواقعنا