الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة لـ الأهلي والزمالك: “مفيش مباريات على ستاد القاهرة”

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 08:01 م

صدم اتحاد الكرة مسؤولي الأهلي والزمالك، بشأن خوض المباريات المحلية والإفريقية على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحصل مسؤولو القطبين على خطاب رسمي من هيئة ستاد القاهرة باستضافة المباريات المحلية والإفريقية.

من جانبه أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن ستاد القاهرة يحتاج إلى 4 أشهر، لاستضافة المباريات خاصة أن هناك إصلاحات تتم بالاستاد بجانب تغيير أرضية الملعب.

ويبحث ناديا الأهلي والزمالك عن ملعب لاستضافة مبارياتهما المحلية والإفريقية، حيث خاطب الأهلي الكلية الحربية لاستضافة مبارياته، بينما يخوض الأبيض مبارياته على ستاد بتروسبورت.

ستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك المحلية والإفريقية

تقرر بشكل رسمي أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مباريات فريق الكرة الأول بالزمالك محليًا وإفريقيًا في الموسم الجديد.

ونشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خطابًا بالموافقة على استضافة مباريات الفريق المحلية والإفريقية.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباريات الزمالك المحلية والإفريقية خلال الموسم الكروي الحالي.

وتلقت إدارة الزمالك خطابًا من اللواء أركان حرب علي درويش المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة الدولي باستضافة مواجهات الزمالك المحلية والإفريقية خلال الموسم الحالي.

ووجه المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، شكره إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء أركان حرب علي درويش المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة.

وكانت إدارة الزمالك قد طالبت خوض الفريق لقاءاته الموسم الجديد على ستاد القاهرة بعد افتتاحه في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع ستاد القاهرة لاستضافة المباريات

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، عن تعاقُد الأهلي، رسميًا، مع هيئة استاد القاهرة، لاستضافة مباريات الأهلي المحلية والإفريقية، خلال الفترة المقبلة. وقال مرجان، إن النادي حصل على موافقة استاد القاهرة، منذ فترة، في إطار تعاون الهيئة ورغبتها في مساندة الأندية المصرية، بما يتماشى مع الروح الجديدة في الملاعب المصرية، بعد النجاح الكبير الذي حققته مصر في تنظيم الأمم الإفريقية، وكذلك، الحضور الجماهيري الذي جاء بشكل منظمٍ وآمن للغاية. وأضاف أنه بعد الحصول على موافقة هيئة استاد القاهرة، والعرض على مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تم التعاقد الرسمي من جانب النادي، والذي يقضي باستضافة الاستاد لمباريات الأهلي في المرحلة المقبلة.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي أنه يتمنى تجهيز كافة الأمور بعد الانتهاء من الصيانة الصيفية لاستاد القاهرة، وأن تكون مباريات الأهلي باكورة التظاهرات الرياضية على هذا الملعب التاريخي، خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي باتت تحظى به الرياضة المصرية من مؤسسات الدولة.

وأشار مرجان، إلى أن هناك تقدير من مجلس إدارة الأهلي لهيئة الاستاد، والتي أبدت تعاونًا كبيرًا لاستضافة مباريات الأهلي منذ أن جرى مخاطبتها في هذا الشأن.

تابع مواقعنا