الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يفتقد جهود خالد بوطيب لمدة شهرين بسبب “الركبة”

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 07:30 م

يغيب المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك عن صفوف فريقه، خلال الفترة القادمة بسب الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ويفتقد الزمالك لجهود بوطيب لمدة شهرين، وسيخضع لبعض الفحوصات الطبية من أجل تأهيل اللاعب لعودة للملاعب من جديد.

غياب بوطيب عن الزمالك بسبب الإصابة ستمتد لشهور على أن يعود في شهر أكتوبر المقبل بحد أقصي بعدما يتماثل للشفاء بصورة نهائية.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها الصومالى، المقرر لها 11 أغسطس الجاري، في ذهاب دور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب بتروسبورت.

لجنة المسابقات تٌعدل موعد مباراة الزمالك والمقاصة بكأس مصر

عدل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

كما حدد حسين موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 على أن تقام 16 أو 17 أغسطس الجاري، بينما سيقام نهائي كأس مصر 4 أو 5 سبتمبر.

وكان مقررا إقامة المباراة يوم 1 سبتمبر المقبل، إلا أن رئيس لجنة المسابقات أكد أن مباريات الدور ربع النهائي ستقام يوم 28 أغسطس الجاري، بينما تقام مباريات نصف النهائي في الأول من شهر سبتمبر.

تغيير ملعب مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي بسبب الصيانة في ستاد القاهرة

تأكد تغيير ملعب مواجهة الزمالك وديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.   وتم تغيير ملعب مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي إلى بترو سبورت بدلاً من ستاد القاهرة الدولي.   ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين في الحادي عشر من أغسطس الجاري.   ويأتي هذا القرار بسبب أعمال الصيانة التي تجرى في ستاد القاهرة الدولي.  

جهاز فني مؤقت للزمالك قبل مواجهة ديكاداها الصومالي

استقر مسؤولو نادي الزمالك، مساء أمس الجمعة على تعيين جهاز فني مؤقت لقيادة فريق الكرة الأول لمدة أسبوع لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ويقود طارق يحيي، فريق الكرة الأول كمدير فني،  ومعه أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وأيمن عبد العزيز مدربًا.

ويواجه الزمالك فريق ديكاداها بطل الصومال بتمهيدي دوري أبطال إفريقيا.

وتعاقد الزمالك مع 10 صفقات جديدة هم: “محمد عواد حارس الإسماعيلي، ومحمد أوناجم جناج الوداد المغربي، وأشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي، ومحمد صبحي حارس بتروجت، ومحمد أبو جبل حارس سموحة، ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة، وإسلام جابر المنضم من المقاصة، وكريم بامبو، ويشهد المؤتمر الصحفي حضور محمود عبد الرازق شيكابالا بعد قرار الإدارة بعودته ومصطفى محمد مهاجم الفريق”.

ويستعد الأبيض لخوض منافسات الموسم الجديد متسلحًا بصفقاته الجديدة التي نجح في الظفر بها ضمها لصفوف الفريق، لدعمه استعدادًا للموسم المقبل واستكمال مشوار المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

 

تابع مواقعنا