السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“العاصمة الإدارية” تنفى تنظيم رحلة مدفوعة الأجر لزيارة معالمها (بيان)

القاهرة 24
سياسة
السبت 03/أغسطس/2019 - 04:11 م

أصدرت العاصمة الإدارية الجديدة، بيانا صحفيا للرد على ما أثير من تنظيم رحلة مدفوعة لمزيارة معالمها، وقالت فيه :”تلاحظ في الآونة الأخيرة انتشار إعلانات علي مواقع التواصل الاجتماعي لتنظيم رحلات الي العاصمة الإدارية برسوم اشتراك للراغبين في المشاركة بالزيارة.

وأضافت :”هذا وتؤكد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عدم علاقة جميع الإعلانات المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي بالعاصمة الإدارية وان شركة العاصمة الإدارية تقوم بتنفيذ مثل تلك الزيارات من خلال التواصل المباشر معها دون وسيط وبالمجان دون اي مقابل في إطار دورها الخاص بتوعية المواطنين الي عظمة واهمية مشروع العاصمة الإدارية الجديدة”.

وجبة ربع فرخة وزيارة المسجد والكنيسة.. “العاصمة الإدارية” تكشف حقيقة تنظيم رحلة لزيارة معالمها (صورة)

جاء ذلك بعد نفى العميد خالد الحسيني المتحدث باسم العاصمة الجديدة، كافة ما نشر عن تنظيم القطاع الثقافي رحلة مدفوعة الأجر وذلك يوم السبت 24 أغسطس 2019 الجاري.

وتضمن منشور على مواقع التواصل الاجتماعي تنظيم رحلة وتتضمن زيارة مسجد الفتاح العليم والكنيسة الكاتدرئية كأحد التصميمات المعمارية الكبرى، بالإضافة إلى الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

كما تضم الرحلة، جولة حول آخر الاستعدادت في العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروعات العملاقة التي تبنيها الدولة، وتصل قيمة الاشتراك إلى 290 جنيه.

وأشار الحسيني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إلى أنه لا يوجد جهة حتى خاطبت العاصمة الإدارية الجديدة لتنظيم رحلة يوم 24 القادم.

تابع مواقعنا