السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جائزة بـ30 ألف جنيه.. الأعلى للجامعات يفتح باب التقديم لتصميم ميدالية لمكافحة الإرهاب

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 01:03 م

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، اليوم السبت، إعادة فتح باب التقدم لمسابقة تصميم الميدالية العسكرية لمكافحة الإرهاب، والتي خصصت للتنافس بين خريجي كليات الفنون الجميلة والفنون التطبيقية.

وأقر المجلس، شروط المسابقة، أن يكون المتقدم من خريجي كليات الفنون الجميلة، والفنون التطبيقية بجمهورية مصر العربية، أن تكون الأعمال المقدمة أصلية ولم يتم التقدم بها لأي مسابقة أخرى، لا تعاد الأعمال المقدمة إلى أصحابها، مع الاحتفاظ بجميع الحقوق للمتقدم في حالة الاستخدام، ويحق للجنة طلب التعديل في بعض التصميمات، وأخيرا قرار لجنة التحكيم نهائي ولا يجوز الطعن عليه.

وحدد المجلس توقيت المسابقة أن يتم تقديم الأعمال في موعد أقصاه شهر بدءًا من اليوم، ومن الشروط الفنية للمسابقة، أن يقدم التصميم وفق نموذجين، نموذج أبيض ك، ونموذج ملون، على أن تكون مساحة التصميم مكبرة بثلاثة أضعاف للتمكن من متابعة التفاصيل الخاصة بالشكل، ألا يتجاوز قطر الميدالية الأصلي 7 سم، يقدم مع التصميم شرح لجميع الرموز المستخدمة فيما لا يتجاوز 300 كلمة لكل تصميم، يكتب على التصميم العبارات التالية” جمهورية مصر العربية. الميدالية العسكرية لمكافحة الإرهاب”، ويتم إرفاق ملف مفتوح للتصميم يحمل تصميم الميدالية مترجمية الجوانب.

يتم تسليم الأعمال باليد بمقر المجلس الأعلى للجامعات، ويتم العرض على لجنة التحكيم المشكلة طبقا للقرار الوزاري رقم 1225.

وقرر المجلس، قيمة الجائزة الأولى 30 ألف جنيه، والثانية 20 ألف جنيه، و15 آلاف جنيه قيمة الجائزة الثالثة.

تابع مواقعنا