الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الغندور يرد على اتهاماته بالإلحاد بـ”سيلفي من أمام الكعبة” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 07:18 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ أحمد الغندور مقدم برنامج “الدحيح”، وهو يؤدي مناسك العمرة العام الماضى، مرتديًا فيها ملابس الإحرام، رفقة زملائه في المسجد الحرام.

ولاقت الصورة انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها أحد زملاءه قائلا: “لما تدعي ربنا يوفقك في الإلحاد”.

وأثيرت خلال الفترة الماضية، دعوات تتهم أحمد الغندور بنشر الأفكار الإلحادية من خلال المحتوى العلمي الذي يقدمه في الفيديوهات التي يقدمها أسبوعيًا.

أحمد الغندور بملابس الإحرام
أحمد الغندور بملابس الإحرام

وفي وقت سابق، علقت صفحة “قطوف الأسك”، على حلقة برنامج “الدحيح”، تحت عنوان “يا محاسن الصدف”، لتؤكد أن الحلقة تناولت الكثير من الجوانب التى وصفتها بالإلحاد، مشيرة إلى أن هذا المنشور تنبيه وتقديم لعدة منشورات ننشرها اليوم تعليقا على حلقة الدحيح الأخيرة.

اتهام برنامج  أحمد الغندور بالإلحاد

وقالت الصفحة الرسمية:”حلقة الدحيح الأخيرة- من غير تذويق للكلام آو تطويل- هي حلقة إلحادية خالصة، لا أقول تدعو إلى الإلحاد وخطابها متماهي مع الإلحاد، وإنما هي حلقة مبناها كله إلحادي، وهي تجميعات حجج الملاحدة في قضية الصدفة ونشأة الكون والأكوان المتعددة وإمكانية الصدفة في إيجاد العالم”.

صفحة قطوف الأسك
صفحة قطوف الأسك

وأضافت الصفحة: ”طعن في الخلق المحكم واستهتار بقدرة الخالق العظيمة في ضبط نواميس الكون وثوابته الكونية، كل ذلك في صورة احترافية من الإخراج والعرض والتسويق بكل أسف، وخلط عجيب بين الفلسفة والدين والعلم، وتبني كامل للعلموية والثقة الزائدة (والزائفة في الوقت ذاته) في العلم بزعم أن العلم مستغن عن كل شيء سواه”.

تابع مواقعنا