الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. محمد هنيدي في لندن بسبب أول تجربة ستاند أب كوميدي (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 03/أغسطس/2019 - 03:40 م

نشر النجم الكوميدي محمد هنيدي ، صورة جديدة أثناء تواجده، في لندن لإجراء بروفات أول تجربة لبرنامج ستاند أب كوميدي يخضع لها في مشواره الفنى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، ونالت إعجاب متابعيه.

محمد هنيدي في لندن
محمد هنيدي في لندن

ومن المقر أن تكون جولته في أمريكا وكندا وأستراليا فهى الدول الأولى التى ستحتضن العرض، وذلك في شهر سبتمبر المقبل.

محمد هنيدي يحتفل بفوز المُنتخب الجزائري ببطولة إفريقيا (صورة)

وعلى جانب آخر ينتظر النجم محمد هنيدي، في الفترة الحالية، تصوير مشاهد فيلمه الجديد” كينج سايز”، الذي طرح البرومو الخاص به مؤخراً.

وتم تأجيل تصوير الفيلم، بسبب عرض مسرحية “3 أيام في الساحل” لمحمد هنيدي، في المملكة العربية السعودية، حيث كان من المقرر طرح الفيلم بموسم عيد الأضحى.

العمل يعتمد بشكل أساسى على أحدث تقنيات الجرافيكس، حيث يجسد هنيدى شخصية “عقلة الإصبع” باستخدام الجرافيكس، والفيلم من تأليف عمر طاهر.

كما اتجه منذ شهر محمد هنيدي إلى المملكة العربية السعودية، هو وفريق عمل مسرحيته “3 أيام في الساحل”، لعرض المسرح في مدينة جدة على المسرح العربي.

هنيدي وهو متجه إلى جده

وأستمر العرض لعدة ليالي متتالية خلال الفترة من الأربعاء وحتى السبت  على “المسرح العربي” بمنطقة أبحر والذي تم تجهيزه على أعلى مستوى، وبعد ذلك العودة إلى مصر لاستكمال عروض الموسم الصيفي على مسرح كايرو شو في 6 أكتوبر داخل فندق “موفينبيك”.

بيومي فؤاد

وتدور قصة المسرحية حول مجموعة شخصيات يعيشون في فيلا واحدة، ويجسد محمد هنيدي بالمسرحية شخصية امرأة عجوز تدعى “حمامة هانم هاشتاج”، ويرصد من خلالها المشاكل الاجتماعية بطريقة ساخرة.

مسرحية “3 أيام في الساحل” من إخراج مجدي الهواري و تأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي في البطولة نخبة من النجوم والمواهب الشابة علي رأسهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندى موسي ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي.

“يعيد من خلاله شخصية الصعيدي”.. تفاصيل فيلم محمد هنيدي وسامح عبد العزيز في 2020

محمد هنيدي يسخر من خسارة ريال مدريد بطريقته الفنية (صورة)

 

خروج كينج سايز لـ”محمد هنيدي” من سباق عيد الأضحى لهذا السبب

تابع مواقعنا