الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في غياب نيمار.. باريس سان جيرمان بطلاً للسوبر الفرنسي للمرة التاسعة

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 03:39 م

توج باريس سان جيرمان ببطولة كأس السوبر الفرنسي للمرة التاسعة في تاريخه عقب الفوز على رين 2/1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب شينزين يونيفرسايد بالصين.   بدأ رين بالتسجيل مبكرًا عن طريق أردين هونو في الدقيقة 12 من المباراة، بعد استقباله كرة عرضية نجح في استقبالها ليودعها داخل الشباك. وفي الشوط الثاني نجح كيليان مبابي في الدقيقة 57 في إضافة هدف التعادل لمصلحة باريس سان جيرمان.   وفي الدقيقة 73 نجح أنخيل دي مياريا في إضافة الهدف الثاني للفريق، وفوز فريق باريس سان جيرمان بالمباراة 2/1.  

وشهدت المباراة غياب البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف باريس سان جيرمان ولم يتواجد على مقاعد البدلاء.

ويعد هذه البطولة هي التاسعة في تاريخ باريس سان جيرمان للسوبر الفرنسي والسابعة على التوالي ويصبح أكثر الأندية حصولاً عليها متفوقًا على ليون صاحب الثمانية ألقاب للبطولة المحلية.

رسميًا| باريس سان جيرمان يتعاقد مع السنغالي إدريسا جاي

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع السنغالي إدريسا جاي قادمًا من صفوف إيفرتون الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن النادي الفرنسي في بيان له عبر موقعه الرسمي، التعاقد مع جاي لمدة 4 مواسم مقبلة ينتهي في 30 يونيو 2023.

ويعد جاي هو اللاعب السنغال الثامن ورقم 53 من إفريقيا الذي يرتدي قميص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حسب ما ذكر النادي.

 

وسبق وأن لعب جاي في فرنسا بقميص ليل من عام 2010 إلى 2015، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي وتحديدًا لأستون فيلا ويلعب في صفوفه موسم 2015/2016، ويرحل إلى إيفرتون وظل معه من 2016 إلى 2019.

وشارك إدريسا جاي مع منتخب السنغال في نهائيات أمم إفريقيا 2019، قبل أن يفشل معه في التتويج بالبطولة، عقب الخسارة أمام الجزائر في المباراة النهائية بهدف نظيف.

صورة تُظهر احتمالية انتقال نيمار من باريس سان جيرمان

تابع مواقعنا